正在加载视频...
视频加载失败
بيان الجيش . #السودان
10 条评论

الفلول جوا الجيش ما بجيبوها البر وبيان ركيك وكويس انك قلت ملتزم بالاتفاق الاطاري لأنو سبب الجقلبة دي كلها تمشي طوااالي القوات المسلحة توقع وتوقف المهزلة دي والمصريين ديل دقيقة ما بقعدو بعد تجي حكومتنا المدنية بلاش عمالة معاكم في اللعب بي سيادة البلاد

بيان الجيش ماهو الا لاثارة الهلع والخوف بين المواطنيين .. الدعم السريع شغاليين انفتاح. من سنيين يا دوب عرفتو .. والغريب بدل يقول نحذر الجنجويد من الانفتاح الحصل دا قال نحذر القوي السياسية من المزايدة علي دور الجيش ... بالله دا بيان لجيش محترم

بيان ركيك ومكتوب بايدي الكيزان لانه رمضان هو الموسم المفضل لهم ل اراقة الدم السودان وبالذات العشر الاواخر

زمان الثوار قالو العسكر للثكنات والجنجويد ينحل كنتو بتقولو ديل مخاريش نحن والجنجويد واحد وشغالين في تناغم وبينا نسب وتصاهر ورحمنا واحد ياالله اتبلو بلاكم بلا

انفتاح الدعم دا يادوب شافوه 😂 وصلة القرابة والرحم وينا 😂

الرحم انشرط واتشتتوا الجنيات

قواتنا المسلحة دي زاتا الاعلنت انقلاب ٢٥ اكتوبر ولا قوات غيرا

الدعم السريع طلع بيان قال التحركات دي بعلم القوات المسلحة🤔... والقوات المسلحة طلعت بيان حذرت المدنيين 😂😂😂 اولاد ابراهيم للتكتيك الانقلابي 🥴

يبحثوا عن مخرج لتنفيذ انقلاب جديد

بيان من الشعب السوداني بسم الله الرحمن الرحيم يآ نطلع نسدها يا نوسع قدها #اي_كوز_ندوسو_دوس

