Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
تالله ليندمون .. وداعًا يا اسطورة
87,034 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
9 Kommentare

اللي يطالبون بخروج تاليسكا وحاربوه من الصيفيه وعايشين الدور انهم نصراووين… انتظروهم نهاية الموسم ١- النصر قبل كريستيانو مايحقق بطولات ٢- مين يعرفكم قبل رونالدو ٣- النصر نادي وضيع هالكلام بتشوفونه كثير بالتايم لاين نهاية الموسم اذا خسرنا اسيا وهالسرطان مضيع 600 فرص

5 سنوات مارفع إلا الخرقة

جمهور النصر يقولون مب اسطورة لانه ماحقق بطولة بمنطقهم يحيى الشهري اسطورة ؟ ويسيئون لناديهم بنفس الوقت

بتسكت ولا بزرق النقطه فيك

يمه قلبي من يسجل لنا قدام الباطن

والله أطلق واحد بالهجوم يطلع ايش ذا النادي المعفن

غباء فقراوي بالفطره

باذن الله يندمون تاليسكا من افضل الاجانب عندكم مدري شلون ادارتكم تفكر😆

اسطوره ؟ 0 دوري 0 كاس ملك 0 سوبر 0 اسيا
Ähnliche Videos
Sensitive content
اسلمممممممممم، Jon حط حسابي بمقطعة شكرا يا اسطورة 💜
Musashi | 武蔵
51,227 Aufrufe • vor 14 Tagen

