Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
ترك الدخان بعد 25 سنة⁉️
87,217 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
7 Yorum

انا والله الحمد تركت الدخان من بعد ٣٧ سنة والان لي ٩ سنوات ولم استخدم اي وسائل مساعدة للاقلاع عن التدخين

اشوف اليوتيرن ↪️ قريب ندعي ان الله يثبته

انا ٣٠ سنه ولله الحمد قطعتها بدون اي شي اجتهدت في رمضان بالدعاء والاتزام بالمسجد والبيت قاطع عن الناس ولله الحمد افتكيت ملاحظه مهمه اذا قطعة الزقاير وصلت مرحلة التوتر وسوسة الشيطان قول بستغفر ٥٠ مره بهدوء وركاده استغفر صدقني ماتوصل ٣٠ الا ونت ناسي شي اسمه زقاره

الحمد لله قطعته من 15 سنة .. ومن يومها إلى الآن أكره ريحته وأتضايق منه …. التوكل على الله مع الإرادة والعزيمة والإصرار راح تتركه بكل سهولة لكن المهم إنك تبعد عن المدخنين مدة ما تقل عن أسبوع وصدقوني راح تجيك ردة فعل من ريحته

انا دخنت 15 سنه وحاولت اتركه بتخفيف لاكن ماقدرت وفي يوم جالس مع عيال عمي في أيام الشتاء في الضحى اخذت من ولدعمي سجاره وعمرتها وولعت الثانيه منها وقلت لهم ان شاء الله اخر سجاره ادخنها وطلعت للبيت وتروشت وتوضيت وتطيبت ورحت للحرم وطفت ودعيت ان الله يعيني على ترك الدخان والحمدلله

انا ادخن باكيتين باليوم ، غير المعسل ، تركته 2015 .. صراحه الاقلاع عن التدخين صعب صعب ، تركته بالتدريج ( كل ساعه زقاره ) عصب ولا كليت التزم ان الساعه تمر . فقدت الذاكره بقوه اسبوعين ثلاث يوم تركتها والحمدلله عدت . واجلس مع مدخنين عادي جدا ، وهي اهم شي انك تجلس معاهم لا تنعزل

االدخان مثل راعي القحيب لابد يوم يرجع لهم
Benzer Videolar
Sensitive content
تركي الشمري : رجُل رُزق أبناء من زوجته واكتشف انه عقيم بعد 18 سنة ⁉️
فيديو نت
1,730,631 görüntüleme • 2 yıl önce
Sensitive content
الملك: "ليش بدي أغير موقفي بعد 25 سنة؟" #الأردن #الملك_عبدالله_الثاني #هنا_المملكة
قناة المملكة
621,063 görüntüleme • 1 yıl önce

