Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

ترك الدخان بعد 25 سنة⁉️

87,217 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)

7 Yorum

مشعل الروقي profil fotoğrafı
مشعل الروقي1 yıl önce

انا والله الحمد تركت الدخان من بعد ٣٧ سنة والان لي ٩ سنوات ولم استخدم اي وسائل مساعدة للاقلاع عن التدخين

 SAUDi profil fotoğrafı
 SAUDi1 yıl önce

اشوف اليوتيرن ↪️ قريب ندعي ان الله يثبته

سلمان profil fotoğrafı
سلمان1 yıl önce

انا ٣٠ سنه ولله الحمد قطعتها بدون اي شي اجتهدت في رمضان بالدعاء والاتزام بالمسجد والبيت قاطع عن الناس ولله الحمد افتكيت ملاحظه مهمه اذا قطعة الزقاير وصلت مرحلة التوتر وسوسة الشيطان قول بستغفر ٥٠ مره بهدوء وركاده استغفر صدقني ماتوصل ٣٠ الا ونت ناسي شي اسمه زقاره

🇸🇦 محمد سلطان اللهاب 🇸🇦 profil fotoğrafı
🇸🇦 محمد سلطان اللهاب 🇸🇦1 yıl önce

الحمد لله قطعته من 15 سنة .. ومن يومها إلى الآن أكره ريحته وأتضايق منه …. التوكل على الله مع الإرادة والعزيمة والإصرار راح تتركه بكل سهولة لكن المهم إنك تبعد عن المدخنين مدة ما تقل عن أسبوع وصدقوني راح تجيك ردة فعل من ريحته

الحربي profil fotoğrafı
الحربي1 yıl önce

انا دخنت 15 سنه وحاولت اتركه بتخفيف لاكن ماقدرت وفي يوم جالس مع عيال عمي في أيام الشتاء في الضحى اخذت من ولدعمي سجاره وعمرتها وولعت الثانيه منها وقلت لهم ان شاء الله اخر سجاره ادخنها وطلعت للبيت وتروشت وتوضيت وتطيبت ورحت للحرم وطفت ودعيت ان الله يعيني على ترك الدخان والحمدلله

طلال profil fotoğrafı
طلال1 yıl önce

انا ادخن باكيتين باليوم ، غير المعسل ، تركته 2015 .. صراحه الاقلاع عن التدخين صعب صعب ، تركته بالتدريج ( كل ساعه زقاره ) عصب ولا كليت التزم ان الساعه تمر . فقدت الذاكره بقوه اسبوعين ثلاث يوم تركتها والحمدلله عدت . واجلس مع مدخنين عادي جدا ، وهي اهم شي انك تجلس معاهم لا تنعزل

شطرطون profil fotoğrafı
شطرطون1 yıl önce

االدخان مثل راعي القحيب لابد يوم يرجع لهم

Benzer Videolar