Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
تشبيح ثوري !!!
181,140 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

١-الي بيشتغل بتفلزيون الاسرائيلي عزمي بشارة مو"ثوري" ٢-الي مو عاجبو كلام حدا زر البلوك موجود الاعداد كبيرة و صعب البلوك؟سكري تويتر او الموقع ما بتقدري لسبب ما تسكريهم طفي جوالك او فصلي النت ٣-هي طبيعة الانترنت و خاصة تويتر اذا ما بتتحملي الانتقاد بتقدري تنقلعي تحكي عتلفزون العبري

نور حداد ما عم تحترم حدا مفكرة حالها هي من حررت ما بأيد اي اساءة لها لكنها مستفزة بوقت اللي لازم نكون اقرب لبعضنا لذلك هي حاليا فتنة تمشي على الأرض وعليها ان تصمت عندما ينبغي الصمت حتى لا تزيد الشرخ وعلى فكرة دمها ثقيل وزنخة

زميلتك؟؟ انا لو متلك بستحي قول زميلتي الفزلكة و قلة القيمة و ثقل الدم أسلوب زنخ كتير هي حكت عن الشي و الكل رد عليها بطريقة اصلا أرقى بكتير من طريقتها الزبالة و الاختلاف الي عم تحكي عنو يسمح للكل يرد على المدعوة نور حرية الرأي باب مفتوح للكل مو بس "زميلتك"

الي ينتقد بحترام وبطريقة لائقة محدا بيقرب صوبو لكن ظهورها وطريقة أنتقادها هوا المزعج أكثر من الانتقاد وشو رأيها يحطو لسيف ميزانية مليار لا ترضى

لاحظي اغلب التعليقات متفقين على اسلوبها المستفز في النقد والوقت يلي تنتقد فيه!!!في امور في الوقت الحالي لاتستوجب النقد وهي نازله مسخرة شي بشخص الرئيس وبعض من كلامه وشي اصلاحات وشي مواقف،،،انتقادها بشكل ساخر لايخدم المصلحه العامه،،لاتطبلي لها بس لانها زميلتك،،نحن مع النقد الهادف

طيب سؤال طريقتك بالنقد مثل هاي الزنخه نور؟ تنتقد تحكي برطيقه محترمه والله مو هامني الموضوع لكن المزعج طريقتها زنخه وبايخه عيب عليها تكون اعلاميه انتقاد غير المسخره وطريقة الكلام البايخه

آنسة رولا في حدا معين أكد انو هي المادة بلاستيك..مو شيء ثاني؟ انا مابعرف وعم إسأل الي بيشوف التعليق..بلكي مو بلاستيك طيب🤷🏻♂️ رح تقوليلي مشكلتنا مو بنوع المادة وهون انا بسكت 🧘🏻♂️

من حقها تنتقد باسلوب حضاري وليس بطريقة ساخرة واستهزاء الاسلوب هو الفيصل بالحكم .. كلنا يعرف حاله البلد الاقتصادية والحكومة حاولت ترميم السيف وتحسينه مظهره وهو افضل من قبل بشكل عام الحكومة هي لم تعد بشيء حتى نحاسبها ونسخر منها ..

أستاذتنا رولا أنتي لك احترام خاص واتفهم ماتطرحيه وهذا حق لجميع بتعبير عن رأيه و لكن اخت نور كان انتقادها ليس صحيح او مسؤول بهذه الظروف كان فيها تقول ( ببساطه انه عمل جيد من الحكومه انه رممت هذا الرمز الدمشقي و و كنت اتمنى ان يكون بزجاج الدمشقي لكن يمكن للحكومه تغيره لاحقا ) .

هنالك فرق كبير بين انسان بدو ينتقد ليبني وانسان ينتقد ليصير ترند وبعتقد صديقتك كان اغلب نقدها تهكمي وغير مهني وهاذا الامر تكرر وهي اول من استخدم التشبيح وعلى من على ابناء الثورة في احد مقابلاتها كانت تتحدث وكأنها قائدة ثوريه تحل وتربط وكلامها ماشي ونقدها التشبيحي مسموح فلذالك الشباب عاملوها باسلوب تستحقه وتفهمو بما انها من بداية التحرير عم تنط وتقول شوفوني بدي منصب 😉😉 يعني لا لعيب لا خريب 😉😉
