Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

181,140 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von mahmmod
mahmmodvor 1 Jahr

١-الي بيشتغل بتفلزيون الاسرائيلي عزمي بشارة مو"ثوري" ٢-الي مو عاجبو كلام حدا زر البلوك موجود الاعداد كبيرة و صعب البلوك؟سكري تويتر او الموقع ما بتقدري لسبب ما تسكريهم طفي جوالك او فصلي النت ٣-هي طبيعة الانترنت و خاصة تويتر اذا ما بتتحملي الانتقاد بتقدري تنقلعي تحكي عتلفزون العبري

Profilbild von أسامة الزعبي
أسامة الزعبيvor 1 Jahr

نور حداد ما عم تحترم حدا مفكرة حالها هي من حررت ما بأيد اي اساءة لها لكنها مستفزة بوقت اللي لازم نكون اقرب لبعضنا لذلك هي حاليا فتنة تمشي على الأرض وعليها ان تصمت عندما ينبغي الصمت حتى لا تزيد الشرخ وعلى فكرة دمها ثقيل وزنخة

Profilbild von هزار هاشمي
هزار هاشميvor 1 Jahr

زميلتك؟؟ انا لو متلك بستحي قول زميلتي الفزلكة و قلة القيمة و ثقل الدم أسلوب زنخ كتير هي حكت عن الشي و الكل رد عليها بطريقة اصلا أرقى بكتير من طريقتها الزبالة و الاختلاف الي عم تحكي عنو يسمح للكل يرد على المدعوة نور حرية الرأي باب مفتوح للكل مو بس "زميلتك"

Profilbild von Mamun
Mamunvor 1 Jahr

الي ينتقد بحترام وبطريقة لائقة محدا بيقرب صوبو لكن ظهورها وطريقة أنتقادها هوا المزعج أكثر من الانتقاد وشو رأيها يحطو لسيف ميزانية مليار لا ترضى

Profilbild von الگينج🌿
الگينج🌿vor 1 Jahr

لاحظي اغلب التعليقات متفقين على اسلوبها المستفز في النقد والوقت يلي تنتقد فيه!!!في امور في الوقت الحالي لاتستوجب النقد وهي نازله مسخرة شي بشخص الرئيس وبعض من كلامه وشي اصلاحات وشي مواقف،،،انتقادها بشكل ساخر لايخدم المصلحه العامه،،لاتطبلي لها بس لانها زميلتك،،نحن مع النقد الهادف

Profilbild von فراس 『𝐅𝐢𝐫𝐚𝐬』
فراس 『𝐅𝐢𝐫𝐚𝐬』vor 1 Jahr

طيب سؤال طريقتك بالنقد مثل هاي الزنخه نور؟ تنتقد تحكي برطيقه محترمه والله مو هامني الموضوع لكن المزعج طريقتها زنخه وبايخه عيب عليها تكون اعلاميه انتقاد غير المسخره وطريقة الكلام البايخه

Profilbild von hesham abodohn
hesham abodohnvor 1 Jahr

آنسة رولا في حدا معين أكد انو هي المادة بلاستيك..مو شيء ثاني؟ انا مابعرف وعم إسأل الي بيشوف التعليق..بلكي مو بلاستيك طيب🤷🏻‍♂️ رح تقوليلي مشكلتنا مو بنوع المادة وهون انا بسكت 🧘🏻‍♂️

Profilbild von الحريري
الحريريvor 1 Jahr

من حقها تنتقد باسلوب حضاري وليس بطريقة ساخرة واستهزاء الاسلوب هو الفيصل بالحكم .. كلنا يعرف حاله البلد الاقتصادية والحكومة حاولت ترميم السيف وتحسينه مظهره وهو افضل من قبل بشكل عام الحكومة هي لم تعد بشيء حتى نحاسبها ونسخر منها ..

Profilbild von NO乄MOHA๛๛
NO乄MOHA๛๛vor 1 Jahr

أستاذتنا رولا أنتي لك احترام خاص واتفهم ماتطرحيه وهذا حق لجميع بتعبير عن رأيه و لكن اخت نور كان انتقادها ليس صحيح او مسؤول بهذه الظروف كان فيها تقول ( ببساطه انه عمل جيد من الحكومه انه رممت هذا الرمز الدمشقي و و كنت اتمنى ان يكون بزجاج الدمشقي لكن يمكن للحكومه تغيره لاحقا ) .

Profilbild von ابن الثورة السورية
ابن الثورة السوريةvor 1 Jahr

هنالك فرق كبير بين انسان بدو ينتقد ليبني وانسان ينتقد ليصير ترند وبعتقد صديقتك كان اغلب نقدها تهكمي وغير مهني وهاذا الامر تكرر وهي اول من استخدم التشبيح وعلى من على ابناء الثورة في احد مقابلاتها كانت تتحدث وكأنها قائدة ثوريه تحل وتربط وكلامها ماشي ونقدها التشبيحي مسموح فلذالك الشباب عاملوها باسلوب تستحقه وتفهمو بما انها من بداية التحرير عم تنط وتقول شوفوني بدي منصب 😉😉 يعني لا لعيب لا خريب 😉😉

Ähnliche Videos