Loading video...
Video Failed to Load
تعلق طبيعي ولا مخيف؟🤔…
1,708,201 views • 2 years ago •via X (Twitter)
10 Comments

الأم اللي تربي مو اللي تولد 👌🏼

طبيعي اذا كانت حنونه وطيبه وتحبهم واغلب الوقت معاهم بالبيت حتى الكبار يتعلقون فيها مو بس الاطفال شخص عايش معاهم بالبيت ٢٤ ساعه اكيد بيتعلقون فيه وخاصه اذا يحبونه ويحبهم بعض العاملات حتى لو سافرو من فتره طويله مانقدر ننساهم لطيبتهم وحنيتهم وذكراهم الطيبه وبعضهم نبي فرقاهم 😂

مو طبيعي أبدا ، أنا هنا لست للتنظير ولكن لتوعية بعض الأمهات ، أطفالي مسؤوليتي أنا ، العاملة عليها ترتيب البيت تنظيف كوي ملابس ، غسيل البيت ، الحمد لله شالت كل المجهود الحركي عني ، أطفالي يحتاجون حناني عطفي ، حبي ، اهتمامي ..... لكن يتعلقون بشخص ثاني مرح أسمح لأي شخص ياخذ دوري

اللي مو طبيعي الأب ليش يبكي 🙂

بل هي الرحمة التي تعلق قلوب اليشر ببعضها. وهذا ليس دليلًا أن الأم والأب: تركوا تربية الأولاد على الخادمة. بل قد تعاملوا معها برحمة وتعاملت معهم بالمقابل.

اعتقد طبيعي جدا يا استاذ سعود .. لان العاملة عاشت في وسط بيتهم وكأنها فرد من نفس العائلة الواحد لو يربي بسه او اي حيوان يشعر بالضيق والزعل لو مات اختفى عنه ... فما بالك انسانة تاكل وتشرب وتنام معهم في نفس البيت وأكيد كانت طيبة معهم

اللهم ان كان سحراً فأبطله هههههههه حتى الاب يبكي 😱🥳🧐

حتى الاب يصيح مالت ههههه. والله تعلق مخيف للاسف

اللي غير طبيعي ويخوف فعلاً ان فيه ناس تشوف هالشيء غير طبيعي !!

حتى الاب يبكي اجل فيه علم 😂
Related Videos
Sensitive content
مرام البلوشي: الحب الأول كان تعلق بشكل مخيف، تعبت وخسرت صحة وراحة بال سبب لي اكتئاب اضطريت آخذ علاج نفسي💔.
Gorgeous
206,591 views • 8 months ago
Sensitive content
سبحان من خلقنا .... نباح الكلب ... طبيعي لأنه صوته ... ولا يضر الأذن .... وهذا طبيعي ولكن .... يبقى الكلب كلب مهما تربيه .....
الشرق الأوسط السعودي
33,812 views • 1 year ago
