Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

تعليقك يبو فهد 👇🏻

11,761 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

Saleh Al-Qumaish's profile picture
Saleh Al-Qumaish1 year ago

يبدو لي ان النادي دخل في نفق مظلم. صراعات ليست في صالح الكيان. هناك مطبلين وفي الجانب الآخر ناقمين مصلحة الأشخاص أصبحت اهم من مصلحة الكيان. حلم الصعود ضاع رسمياً هل هناك خطة عمل واضحة لهذه الادارة لعودة الفريق؟ هل هناك التفاف من أعضاء الشرف حول ناديهم؟ هل من اجابة تقنع الجمهور؟

احمد عقيل's profile picture
احمد عقيل1 year ago

الف شكر أخ حسين .. العمل يتكلم عن نفسة ونادي نجران يستاهل منا الكثير والكثير . الف شكر يا ابن نجران البار ..

نايف بن سالم اليامي's profile picture
نايف بن سالم اليامي1 year ago

يسعدني يااخ حسين ان ارى نادي نجران في احسن حال ولكن العبرة بالخواتيم جعلنا الله واياكم والطيبين ممن خواتمهم طيبه

حسين آل منصور's profile picture
حسين آل منصور1 year ago

جميعنا نتمنى ذلك لكن أن تصادر جهود اداره عملت واجتهدت وأعادت النادي لمقره بعد سنوات عاش خلالها متنقلاً بين الأكاديميات ويجري تدريباته على ملاعب ترابيه وأنهت (كافة ديونه) بفضل الله ثم بجهود وزارة الرياضة و وقفة أعضاء الشرف ورجال الاعمال بيّض الله وجيهم جميع ، وأنشأت الملاعب للفريق الاول وأيضًا للفئات السنية وأعادت ترميم المبنى الاداري وتهمش جهودها فهذا الأمر يدعوا للتساؤل !! ع العموم أدري انك عارف كل الأمور اللي تم ذكرها وآمل انها سقطت منك سهوًا وهذا ما آمله .. تقبل تحياتي 🙏

Solar Heavy's profile picture
Solar Heavy1 year ago

- Come Around

هديبان's profile picture
هديبان1 year ago

الجميع محب للكيان ارجو ان نتجاوز كل الخلافات في وجهات النضر بشان كيان الجميع يتألم من وضعه ادارة الاخ صالح حيدر واعضاء ادارته اعاده مقرات النادي وتسكير جميع المستحقات التي خرجت من ملفات مدفونه من السنين العجاف يطول الكلام عن ماقامو فيه ؟؟؟؟؟؟

محمود بن ناصر's profile picture
محمود بن ناصر1 year ago

مرحبا اخ حسين قد يكون لي أراء لم تعجبك وألغيت متابعتي ، وهذا طبيعي .. بخصوص ما قمتم به من جهود مع الادارة التي كنت احد اعضاءها وبغض النظر عن اختلافك مع الادارة الحالية إلا ان كلمة الحق تقال فجهودكم لا ينكرها إلا جاهل او حاقد فالله يبيض وجيهكم اجتهدوا وقمتم بعمل كبير .. حقيقة . ، مع دعواتي القلبية لإدارة النادي الحالية برئاسة الاخ هادي ال كليب بالتوفيق والنجاح لعشقنا وفخر الجنوب نادي نجران وسوف يعود ان شاء الله لمكانه الطبيعي . كل الود ☘️

حسين آل منصور's profile picture
حسين آل منصور1 year ago

أرحب يبو ناصر وبخصوص المتابعه ماجا منك الا كل علمٍ طيب ولا أعلم كيف تم الغاء المتابعة وأعتذر عن ذلك 🌹🙏

صالح's profile picture
صالح1 year ago

بيئة خصبة @S_leage

ملكي's profile picture
ملكي1 year ago

من الظلم بقاء كيان نجران للآن درجه ثانيه الله يزين الحال

سالم ال عرقل's profile picture
سالم ال عرقل1 year ago

الاخ نايف هل فعلا عرفت نجران واداراته السابقه واللاحقه وهل انت مطلع على الوضع بالكامل اما انك مجرد قارئ للاحداث المنسوخه

Related Videos