Loading video...
Video Failed to Load
تعليقكم على الموضوع ⁉️
105,359 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

عادة قديمة لكسر حاجز الخجل لدى الضيف. فرضها الجوع والعادات الاجتماعية في حينه. اما الآن .. فالحمد لله الكل شبعان. وهذه العادة لم تعد مقبولة اجتماعياً او صحياً. طبعا المشهد تمثيلي. ولكن من الأدب .. اذا ما بغيت اللحم المقدم لك، خله على جنب وكل غيره. ولا يحتاج صراخ وهوش 😂

- Think About You

صراحة ان رد اللي قُطع له اللحم قلة ادب وعدم احترام . لو قال لصاحبه لاتقطع كان انتهت السالفه . ويلاشي عنفصه وخرابيط ..

عادة في باطنها الطيب والكرم والمحبة لكنها صحياً غير مرغوبة ويرفضها الكثير 👍🏻

ماله داعي هالصراخ يقوله لاتقطع وبس مايحتاج هالزعل البر بريره

عادة غير مقبولة وغير صحية والنفس لاتقبلها… كل من النعمة اللي بالصحن ومالك شغل بغيرك …

من المؤيد والمعارض لهذه العادة هذا هدف هولاء من نشر المقطع أنا بصراحه لا اوؤيد فكرة التقطيع لاعلى الصحن ولا غيره

حتى وإن كان المقطع مرتب له لكن النكد والخلاف بالكشتة والسفر شيء محزن😔

يقطع لي وتجي العافية الحساسية الزيادة اشغلتونا فيها

ههههههههه... حلوه الزعله... لاشك أنه يقصد به الكرم ..واريحية من يجالسه ..ويؤاكله... لكن البعض لايستسيغ هالامور .وله حق.. لكن لايزعل..يخليها ولاياكلها... والاخر بيفهم... شخصيا اعتبرها عاده يفتخر بها..👍👍

اذا اشتغلت الكميراء قبل الحادثه وكان الهواش بالدور اعرف انه تمثيل وكلن حافظ وش يقول وبالترتيب والكمراء تتنقل بينهم .. صار الترند مطلب
Related Videos
ولا تحرك الشايب.. لم تظهر عليه أي تفاعل ⁉️😲 ما تعليقكم ❓ 🤔
مشعل الغريِّبْ
762,218 views • 6 months ago
