Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

تعليقكم على الموضوع ⁉️

105,359 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

محمد ناصر الشبيلي's profile picture
محمد ناصر الشبيلي1 year ago

عادة قديمة لكسر حاجز الخجل لدى الضيف. فرضها الجوع والعادات الاجتماعية في حينه. اما الآن .. فالحمد لله الكل شبعان. وهذه العادة لم تعد مقبولة اجتماعياً او صحياً. طبعا المشهد تمثيلي. ولكن من الأدب .. اذا ما بغيت اللحم المقدم لك، خله على جنب وكل غيره. ولا يحتاج صراخ وهوش 😂

Solar Heavy's profile picture
Solar Heavy1 year ago

- Think About You

SALEEP ALRAS's profile picture
SALEEP ALRAS1 year ago

صراحة ان رد اللي قُطع له اللحم قلة ادب وعدم احترام . لو قال لصاحبه لاتقطع كان انتهت السالفه . ويلاشي عنفصه وخرابيط ..

الرقيبي MAR's profile picture
الرقيبي MAR1 year ago

عادة في باطنها الطيب والكرم والمحبة لكنها صحياً غير مرغوبة ويرفضها الكثير 👍🏻

ابو فهد's profile picture
ابو فهد1 year ago

ماله داعي هالصراخ يقوله لاتقطع وبس مايحتاج هالزعل البر بريره

محمد الصقيري's profile picture
محمد الصقيري1 year ago

عادة غير مقبولة وغير صحية والنفس لاتقبلها… كل من النعمة اللي بالصحن ومالك شغل بغيرك …

🇸🇦MBS🇸🇦Omaralrashid🇸🇦's profile picture
🇸🇦MBS🇸🇦Omaralrashid🇸🇦1 year ago

من المؤيد والمعارض لهذه العادة هذا هدف هولاء من نشر المقطع أنا بصراحه لا اوؤيد فكرة التقطيع لاعلى الصحن ولا غيره

Suliman Al-Nimr's profile picture
Suliman Al-Nimr1 year ago

حتى وإن كان المقطع مرتب له لكن النكد والخلاف بالكشتة والسفر شيء محزن😔

Sueien's profile picture
Sueien1 year ago

يقطع لي وتجي العافية الحساسية الزيادة اشغلتونا فيها

حمد الحمداء's profile picture
حمد الحمداء1 year ago

ههههههههه... حلوه الزعله... لاشك أنه يقصد به الكرم ..واريحية من يجالسه ..ويؤاكله... لكن البعض لايستسيغ هالامور .وله حق.. لكن لايزعل..يخليها ولاياكلها... والاخر بيفهم... شخصيا اعتبرها عاده يفتخر بها..👍👍

زياد's profile picture
زياد1 year ago

اذا اشتغلت الكميراء قبل الحادثه وكان الهواش بالدور اعرف انه تمثيل وكلن حافظ وش يقول وبالترتيب والكمراء تتنقل بينهم .. صار الترند مطلب

Related Videos