Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
تفضلو اني معليه
13,326 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

علساس هذا الديكوله كله مسوته ايران ودا تستمر بي وهوه من ضمنه ومؤيد وعامل اله؟ ابن سير الكعب (مع احترامي للكعب بي فائدة اكثر منه وحتى احلى منه) الاكرع الا يسحلوك ولد تشرين ويسونك تشريب وراح بس يبدي القصف بيكم الا الشعب العراقي يشكك شك اول واحد

ما شايفة عالم گوا…ويد مثل جماعتنا لواگة ونواقيص وزبايل حاشى القلة منهم اللي ينعدون عالأصابع ينطون ببلدهم ويقتلون اهلهم ويطعنون بشرف بناتهم في سبيل الدفاع عن غير ناس لمجرد همّ من نفس الدين لو نفس المذهب والعقيدة …الخ من هالمسميات الزبالة والمشكلة هالدوّل راكبيهم ويعاملوهم معاملة النعال🤷🏻♀️ تفوووووو على شكولاتهم💩💦 اتمنى كل واحد ولائه مو للعراق يروح للمزبلة اللي هو يدافع عنها ويخلصنا من شكولانهم السز

والله ديانا اتفق وياج بكل كلمه بس على ارض الواقع الاغلب مقدم المذهب او الطائفة عالبلد وتكدرين تشوفين مطبلين الجولاني والي واكفين ويه ايران

رغم خلافي ويا افكارة بس كلامة صحيح جماعة فائق و من على شاكلتهم فارغين من صدك ودائماً بهيج بلدان متخلفة البديل معروف من شيعي متطرف إلى سني داعشي متطرف مستحيل علماني يخلوا يحكم

ليش حمزه مو هذا محتويك ليش ادك الناقصة؟

محد راضي عليه

يكلك العراقي يصير مواطن درجة رابعة وبعد ما يتعشى كاڤيار ويسبح بالحليب مثل هسه

هههههههه ويحطون خيار على عيونهم

يلا بعناد ابو زربائيل #ستنتصر_ثورة_تشرين

خاف يضوج
