Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
تفضلوا ! يا عمي هدول من شو مصنوعين ؟!
10 Kommentare

هول شو؟ هول قتلة الأنبياء هول حررن النبي موسى من فرعون وانشق البحر كرمالن وبس نجو رجعو عبدو العجل هول صانعي ومصدري الارهاب والفتن بين الشعوب للوصول لدولة اسرائيل الكبرى

كان في واحد مجنون psychopath اسمه حسن عبد الكريم الحسيني حرق دين بلدنا/بلدك بحماية الفساد و الإرهاب و إضعاف الجيش والدولة واغتال كوادر سياسية و إعلامية و رئيس وزارة ووزراء و نواب و تخزين أسلحة و مواد متفجرة بين البيوت وبالمرفأ ليستفرد بالحكم هو و حزبه على مدى ٣٠ سنة و حلمه بضم لبنان كامارة تابعة للولي الفقيه، و ما بيستحي كل الناس شافوا التسجيلات. ما حدى عطس. وينه Nitrallah؟ وليش الازدواجية؟

ست نادين نحنا اهل الجنوب ليه عم نتحمل كل هالتهجير وتقديم ولادنا شهداء مش كرمال عارفين هيدا العدو شو ضامر لوطننا؟ نحنا اكتر ناس منعرف ظلمهم وهمجيتهم! دفعنا وبعدنا عم ندفع اثمان غاليه بس ياحيف ! منطلع عند البعض مرتزقه وجاليه ايرانيه! وظلم ذوي القربى اشد مرارة …. وكفيها حضرتك!

يقول لطفله،أرض لبنان التي لم نحصل عليها بعد لكنه لم يقل له ما هو العائق الذي منعهم من الحصول عليها لأنه يعتقد أننا مثل قبائل الهنود الحمر والشيروكي والسيوكس والأباتشي والإيروكوا والإنكا والأزتك والمايا في أميركا،أو مثل الأبورجين في أستراليا يمكن القضاء علينا بسهولة واحتلال أرضنا!

مصنوعين من 🔥 جهنم .. و إن شاء الله مُخلدين هم فيها.

يعني تفضل .. متعبين نفسهم و مسوين شعار جديد لإحتلال لبنان ..والسعوديه بعد ناوين يشيلون نصها😂.. سقف الأحلام عندهم وصل عنان السماء ..خرا عليكم … تخسون ثم تخسون لا لبنان ولا أي دولة عربية و خليجية.

هي المشكلة في ناس عنا بلبنان ما بيقروا تاريخ...وما بدهن يفهموا...فقد ما تحطيلن هيك فيديوهات ما حيصدقوا

وبعد في ناس بتقلك شو خصنا بغزة ليش عم نحارب عن غزة ...هيدا لتشوفوا انه نحنا مضطرين نحارب مع غزة وكل فلسطين لأن من بعد فلسطين الدور علينا وعلى غيرنا

كل الإحترام إلك غيرك ما بيسترجي يحكي كلمة بفضلو مصلحتن عمصلحة بلدن🙏❤️

فشروا ولا شبر بياخدوا من لبنان 🇱🇧
