Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

تفضلوا ! يا عمي هدول من شو مصنوعين ؟!

300,988 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von ghina ghandour
ghina ghandourvor 1 Jahr

هول شو؟ هول قتلة الأنبياء هول حررن النبي موسى من فرعون وانشق البحر كرمالن وبس نجو رجعو عبدو العجل هول صانعي ومصدري الارهاب والفتن بين الشعوب للوصول لدولة اسرائيل الكبرى

Profilbild von The Book of Eli
The Book of Elivor 1 Jahr

كان في واحد مجنون psychopath اسمه حسن عبد الكريم الحسيني حرق دين بلدنا/بلدك بحماية الفساد و الإرهاب و إضعاف الجيش والدولة واغتال كوادر سياسية و إعلامية و رئيس وزارة ووزراء و نواب و تخزين أسلحة و مواد متفجرة بين البيوت وبالمرفأ ليستفرد بالحكم هو و حزبه على مدى ٣٠ سنة و حلمه بضم لبنان كامارة تابعة للولي الفقيه، و ما بيستحي كل الناس شافوا التسجيلات. ما حدى عطس. وينه Nitrallah؟ وليش الازدواجية؟

Profilbild von Samar Samar
Samar Samarvor 1 Jahr

ست نادين نحنا اهل الجنوب ليه عم نتحمل كل هالتهجير وتقديم ولادنا شهداء مش كرمال عارفين هيدا العدو شو ضامر لوطننا؟ نحنا اكتر ناس منعرف ظلمهم وهمجيتهم! دفعنا وبعدنا عم ندفع اثمان غاليه بس ياحيف ! منطلع عند البعض مرتزقه وجاليه ايرانيه! وظلم ذوي القربى اشد مرارة …. وكفيها حضرتك!

Profilbild von jamal fayadجمال فياض
jamal fayadجمال فياضvor 1 Jahr

يقول لطفله،أرض لبنان التي لم نحصل عليها بعد لكنه لم يقل له ما هو العائق الذي منعهم من الحصول عليها لأنه يعتقد أننا مثل قبائل الهنود الحمر والشيروكي والسيوكس والأباتشي والإيروكوا والإنكا والأزتك والمايا في أميركا،أو مثل الأبورجين في أستراليا يمكن القضاء علينا بسهولة واحتلال أرضنا!

Profilbild von أحلام | Dreams
أحلام | Dreamsvor 1 Jahr

مصنوعين من 🔥 جهنم .. و إن شاء الله مُخلدين هم فيها.

Profilbild von أحلام | Dreams
أحلام | Dreamsvor 1 Jahr

يعني تفضل .. متعبين نفسهم و مسوين شعار جديد لإحتلال لبنان ..والسعوديه بعد ناوين يشيلون نصها😂.. سقف الأحلام عندهم وصل عنان السماء ..خرا عليكم … تخسون ثم تخسون لا لبنان ولا أي دولة عربية و خليجية.

Profilbild von مريانا سويدان
مريانا سويدانvor 1 Jahr

هي المشكلة في ناس عنا بلبنان ما بيقروا تاريخ...وما بدهن يفهموا...فقد ما تحطيلن هيك فيديوهات ما حيصدقوا

Profilbild von Maha Yassine
Maha Yassinevor 1 Jahr

وبعد في ناس بتقلك شو خصنا بغزة ليش عم نحارب عن غزة ...هيدا لتشوفوا انه نحنا مضطرين نحارب مع غزة وكل فلسطين لأن من بعد فلسطين الدور علينا وعلى غيرنا

Profilbild von نادين حميّة
نادين حميّةvor 1 Jahr

كل الإحترام إلك غيرك ما بيسترجي يحكي كلمة بفضلو مصلحتن عمصلحة بلدن🙏❤️

Profilbild von Nano AJ🇱🇧❤️🇱🇧❤️🇱🇧❤️
Nano AJ🇱🇧❤️🇱🇧❤️🇱🇧❤️vor 1 Jahr

فشروا ولا شبر بياخدوا من لبنان 🇱🇧

Ähnliche Videos