Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
تلاوة بصوتي
26,803 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 11

ماشاء الله لا قوة إلا بالله .. أنا أحبك في الله ياحبيبي هاشم

أحبك الله الذي أحببتنا فيه ياعبدالوهاب🌹

صوت جميل وقراءة جيدة ولكن عند قراءة القرآن يجب مراعاة انقطاع النفس فلا يجوز انقطاع النفس في وسط الكلمة 👌🏻 الاولى والأفضل قطع النفس من نهاية الكلمة حتى لا يختل المعنى القرآني ومحاوله ربط الكلمات أثناء الوصل بما يخدم وضوح اللفظ وربط المعنى تقبل ملاحظة اخوك والله يوفقنا واياك للحق

ماشاء الله تبارك الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما تعطل حساب لي انشأت حساب جديد ومن أول الحسابات ابحث عنها حسابك حفظك الله ونفع بك

اللهم آمين واياكم هذا وسام شرف لي أخي🌹

you might like this

ما شاء الله واضح إن عندك نية طيبة واهتمام بالقرآن النفس بس يحتاج تمرين على مخارج الحروف بسيط مع الوقت راح تلاحظ فرق وقراءتك راح تكون أجمل وأقوى وما تتعب بسرعة

ماشاءالله حفظك الله اخي هاشم احبك في الله

أحبك الله الذي أحببتنا فيه🌹

صوت جميل… ماشاء الله ومعلومة تفيدك أنك أثناء التلاوة عند الوقف على الكلمة تقف بالسكون لا بالحركة … بارك الله فيك..

ماشاء الله هاشم💕
