Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

تنبيه هاااااام 🤦🏻‍♂️

354,811 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 8

Фото профиля د. ناصر جارالله الجفيره
د. ناصر جارالله الجفيره1 год назад

الفيديو الوحيد اللي كان ممكن يوصلك للعالمية .. تتراجع عنه و تعتذر ..؟ بو مجبل ترى الفرص مو كل يوم عند بابك 😅

Фото профиля 🇰🇼عاشق وطن
🇰🇼عاشق وطن1 год назад

{ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ } حتي لو كان خطابك مقنعاً وحجتك ظاهرةً والحق معك .. تبقى الأخلاق اولاً. الله ينور بصيرتك بارك الله فيك 💐

Фото профиля بو فارس 𝕏 ثامر الحمود
بو فارس 𝕏 ثامر الحمود1 год назад

يكفيك إنك كنت صادق و إن لم توفق في نقل رسالتك

Фото профиля ali omar othman
ali omar othman1 год назад

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : "فلا رأي أعظم ذمًّا من رأي أريق به دم ألوف مؤلفة من المسلمين، ولم يحصل بقتلهم مصلحة للمسلمين، لا في دينهم ولا في دنياهم، بل نقص الخير عما كان، وزاد الشر على ما كان". منهاج السنة (٦/ ١١٢)

Фото профиля همام شعلان || H . Shaalan
همام شعلان || H . Shaalan1 год назад

والله انه كلام في محلة سلمت وسلمت وسلمت طاب خاطرنا بعد ما سمعنا كلامك

Фото профиля ص/علي الملحاني
ص/علي الملحاني1 год назад

بارك الله فيك اخ صلاح لقد اوجعت الصهاينة بشدة نعم ونتمنى منك تنظفهم من الحساب نفس الاخ محمد الكندري ههههههه

Фото профиля Mujahideen Shield🛡️
Mujahideen Shield🛡️1 год назад

لا..و الله إنك كفو..إلي يطعن في المجاهدين الي يقاتلوا و يتقتلو و بيوتهم دمرت و أهاليهم يتقتلوا أيضا و رغم ذلك يصبروا و يجاهدوا..الي طعن في هؤلاء الأشراف يستاهل أكثر مما قلت فيهم

Фото профиля عادل الجارد | أبوتركي
عادل الجارد | أبوتركي1 год назад

من مروءة وشيم الرجال الكبار ان اخطأ اعترف لله درك يابومجبل مع العلم اني ارى انك ما اخطيت، البعض يحتاج ان يُلجم اذا اضاع الطريق حتى يرجع لرشده ومكانه الطبيعي

Похожие видео