Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

تهاوش مع العسكري💀!!

3,920,323 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля ايقل
ايقل1 год назад

طبعا الي بيقول الدوريه غلطان او راعي الداش الغلط عليهم كلهم الدوريه مشتت وما دق اشاره من البدايه والداش مفروض يهدي ويفتح له مجال

Фото профиля .
.1 год назад

بعض العسكر يستفزك علشان ترد عليه ولكن بالامور هذي لازم تكون حكيم علشان مانلقاك ب سجن

Фото профиля أ. جابر
أ. جابر1 год назад

الغلط على راعي الداش كام. الدورية دخل المسار قدامه بمسافة أمان كافية، ثم هو انطلق وصدمه. والتصرف الصحيح هو انه يحافط على مسافة الأمان وينبهه بالأنوار اذا كان يبغى يتجاوزه.

Фото профиля gin
gin1 год назад

لو ما معه الداش كام كان بياكلها

Фото профиля ايقل
ايقل1 год назад

لو تركز ما دق اشاره ولا عطو اي تنبيه انه بيلف غير انه كان مشتت على مسارين طول الوقت

Фото профиля Hold Fast Apparel
Hold Fast Apparel1 год назад

💪 Fight!

Фото профиля 🛋️
🛋️1 год назад

انا استغرب من ردود بعض الناس ! الخطأ واضح على العسكري القانون ثابت على الجميع الله يعز دولتنا الرشيدة الداش كام مفيد جداً في مثل هاذي الحالات .

Фото профиля حسين بن علي الملحم
حسين بن علي الملحم1 год назад

رجال الأمن هم اللي حامينا بعد الله سبحانه ومعرضين للخطر علشان مين علشانك يا اللي مبسوط الداش كام وتمشي بأمان وتصور رعونتك وعلى مين على رجال أمننا حسبي الله ونعم الوكيل فيك💔

Фото профиля مﺞنــونـ الاتيُ
مﺞنــونـ الاتيُ1 год назад

العسكري نازل يضارب وهذي غير لاقيه برجل الأمن الأول وين الأخلاق هذا مفروض يتحقق معه زمن الهياط راح والحمدلله موثق كل شي والي له حق بياخذه اما سالفة تنفاخ علي وانت غلطان عشانك عسكري لا خلاص راحت أيامها يابطل

Фото профиля Alsharif Faisal
Alsharif Faisal1 год назад

راعي الدورية ممكن عنده بلاغ او مساندة وبالتالي الأولوية العبور هي له سواء في تغيير المسار او غيره مثله مثل الإسعاف و الدفاع المدني لكن… راعي الداش كام ؟!!! عنده مجال ليش ما أعطاه الأولوية وهو يقول انه ما انتبه له يعني كان يستخدم جوال مثلا ؟!!!

Похожие видео

العسكري ابتلش فيها💀
1:00

Sensitive content

العسكري ابتلش فيها💀

128,526 просмотров • 5 месяцев назад