Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

جهاز ورجال لا نوفيهم حقهم ..

98,810 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 11

Фото профиля حماة الوطن
حماة الوطن1 год назад

اخي سعيد لا معك سلطة ولا انته مؤكل ترسل اشارات بالتصدي للمطالبين بالحقوق بالطرق السلمية ونحن احرار لا يحركنا لا فلان ولا علان انته لا بتوظف ولا بتعدل معيشتنا نحن نطالب الحكومة بالعيش الكريم وهي مسؤولة عننا حتى الكلام الايجابي والامال اختفت من تصريحات المسؤولين وكلها بؤس وسلبية

Фото профиля سعيد الشنفري
سعيد الشنفري1 год назад

تفضل خذ راحتك.

Фото профиля مُـحـارب
مُـحـارب1 год назад

ههههه، ما سبب حديثك عن الأمن الداخلي تحديدًا في هذا الوقت؟ 😂 إذا كنت تسمي نفسك إعلاميًا، فالمطلوب منك إيصال مطالب المواطنين عبر منصاتك، لا للتخويف، وللعلم من يطالب حكومته حقوقه وحقوق المواطنين ليست جريمة. خسارة إذا كنت ترى نفسك إعلامي.

Фото профиля قلب الأسد🦂🦅🦈🐺
قلب الأسد🦂🦅🦈🐺1 год назад

الأمن الداخلي هو مسؤولية مشتركة تتطلب تعاون الجميع، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات. كل شخص يلعب دورًا مهماً في الحفاظ على الاستقرار والسلامة في مجتمعه . سواء من خلال الالتزام بالقوانين، والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه،و نشر الوعي بين أفراد المجتمع.

Фото профиля Solar Heavy
Solar Heavy1 год назад

coffee and lofi are the best combo

Фото профиля Ayoub Alshaibani
Ayoub Alshaibani1 год назад

الناس تطالب بالعيش الكريم ما فيه داعي تهدد بجهاز الأمن وبما أنك إعلامي وصّل صوت المواطنين ومطالبهم للمسؤلين

Фото профиля Oman 7695
Oman 76951 год назад

من طالب حكومته بحقه مش عيب ولا حرام .. ياريت تهدون شوي ولا له داعي ظهور كل مره واحد من اللي يقال عنهم مشاهير سوشل ميديا والبلد ف خير وفيه جهات كثير تحميه وتحمي من فيه

Фото профиля A4
A41 год назад

صحيح انك واجد تفلسف

Фото профиля Talal Talal
Talal Talal1 год назад

الاستاذ سعيد تحية إجلال واكبار واعتزاز بهذا الجهاز الذي يصون أمن الوطن العزيز ولاكن المرحله الان المفروض تسخر لتحسين الوضع المعيشي للمواطن وحلحلة مشكلة الباحثين عن عمل ولا يعقل ان تأجل إلى أن يقع الفأس في الرأس وقتها سيكون حلها متسرع وغير مدروس وتكون عواقبه غير حميده للوطن والمو

Фото профиля أحمد الرحبي🇴🇲💕🇵🇸
أحمد الرحبي🇴🇲💕🇵🇸1 год назад

دولة مؤسسات لا يتدخل في قرارات الجهات والمسؤولين المتهورة حتى لو تاثر بالامن الاجتماعي للاسف يتحمل المواطن حتى يكبر الالم وتتدخل الجهات بدل المعالجة الوقائية والاستباقية للفساد والترهل وتخبطت جهات

Фото профиля Salim Alamri
Salim Alamri1 год назад

أتفق معاك في محاور كثيره كما تبين من أهداف جهاز الأمن الداخلي ولكن لولا تعاون المجتمع العماني الأصيل ما نجح جهاز الأمن في تحقيق أهدافه لسنا نائمين بل نحترم قوانين الدولة، دمت بخير وعافية 💙

Похожие видео