正在加载视频...
视频加载失败
جورج غانم قال كل شي
10 条评论

أصاب جورج غانم بكل ما ذكره

جوجو بي سنة ٢٠٠٨ متل لكلاب انتخبتوا ميشال سليمان وخالفتوا الدستور

وهذا يفسر ان سمير الملطوش صار بما طلبته منه السعودية

✍️ يلي تغير شي كتير مهم هي الهدية المالية ⁉️ ✍️عشان ما نقول الرشوة المالية للكثير منهم ⁉️

قصده جورج بأن كل مدعي السيادة كانوا عارفين في عصا وخنعوا ليش الباقي بده يتصرف بوطنية؟ ذكرني بقصة المرأة التي قاومت مغثصبها وانتصرت عليه ولكن باقي نساء القرية (المُغتَصَبات) تآمروا عليها وقتلوها.

فريق غبي بنجر الخازوق وبيقد عليه وبيضحك وبيبكي وبعد اسبوع ببلاش شغل على خازوقه التالي وبسموا حالهن سياديين بتطلع هي غنية بتزكزكهم او محطة كلام في اللاوعي

واجى الإيراني بواسطة الحزب_الخبيث جاب الطاغية الختيار الفاسد #ابو_بيجاما.

نحنُ اكثر الناس حرصاً على سيادة لبنان وجوزيف عون رجال المرحلة آولاً بعيد عن الطبقة السياسية الفاشله في لبنان السعودية هدفها زرع نخب سياسية جديده في لبنان واتوقع من يرأس الحكومه القادمة وجه جديد

العبث الكبير في لبنان بين السياسيين وزعماء الطوائف مستمر ولن يتوقف الا بوجود رجال دوله اقوياء يوقفون هذا العبث والفساد وانفلات السلاح الايراني السعوديه ليس لها مصالح في لبنان وتحركها لدعم سلطة الدوله هو لاجل المحافظه على الامن القومي العربي واستقرار ورخاء لبنان ومن يريد الفوضى

شو بدكن؟ ما بدكن رئيس مدعوم دولياً يقدر يبني بلد؟ ولي عن أي سيادة عم تحكوا يا سياديين؟ حزب مسلح بلبنان، مسيطر على لبنان ومعه كل قرارات الحرب والسلم، بيعلن حروب وبينهي حروب، مش مأثر على سيادتكم مثلاً؟ العمى شو سياديين إنتو يا هالشعب الزبالة.
