Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
جئت لأواسيه فواساني
10,949 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

كنت متابعا له رحمه وتقبله شهيدا، فكنت أرى فيه الإيمان القوي والرضا بما قدره الله عليهم والحث على جهاد أعداء الله مهما كلف ذلك دون إعطاء الدنية.كأنه يقول:الموت لابد منه فلنمت كراما وبشرف مدافعين عن مقدساتنا مجاهدين.

This ADHD hack changed my life...

رحم الله الشيخ الجليل أسد الأمة رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته يارب العالمين

رحمة الله عليه . الشيخ نائل عالم رباني قرآن يمشي على الارض علما وعملا جاهد في الله حق جهاده حتى اختاره الله شهيداً في ميدان الوغى يدافع وينافح عن العصبة المؤمنة الصابرة المرابطة المجاهدة . قلوبنا بكت لرحليه عزائنا في انه نال الشهادة ولا نزكيه على الله . رحمة الله عليه وتقبله .

@EmadMubaid الله يحفظك يا شيخ انا من غزة والشيخ نائل تقبله الله جارنا واعرفه منذ كان شاب واعرف نبرة صوته الشيخ يعاتب ويشكي الخذلان وقلبه يبكي دما على شبابنا التي رحلت وكما قال لو علمت هذه الامة قدرهم لوضعت رأسها في التراب لهذا كان الاجدر ان تقول ان شيخنا ابو محمود يشكو الخذلان والتخاذل

صدقت يا شيخ جئتَ في وصف العنوان "جئتُ لأواسيه فواساني" عندما قال "إن كان لابد من الموت.. فمن العار أن تموت جبانا" لله دره من رجل.. يا لها من همة ويا له من إيمان وصبر واحتساب! رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته وتقلبه في الشهداء

رحمة الله عليه خيرة الرجال..ويل لأمة تفرط في هكذا رجال شيء يدمي القلب.والله عندي احساس انه هذه آخر حرب مع اليهود لن تنتهي إلا بزوالهم هم وأعوانهم من حكامنا الخونة والمنافقين

رحمه الله أرجوا أن يكون ممن إتخذهم الله شهاداء، إن العين لتدمع وإن العين لتحزن وإنا عن نصرتكم يا آل غزة لعاجزون والله المستعان على ما تصفون حسبنا الله ونعم الوكيل

رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته

الفقد كبير يا شيخنا

يااااااا شيخنا ما فهمنا من شيخنا نائل وهو أنه يوجه لنا رسالة بأن نحيا كراما ونموت كراما وأن لا نبقا في عيشة الذل والهوان
Ähnliche Videos
Sensitive content
وجب الشكـر عليـنا مـا دعــــا لله داع أيها المبعوث فينا جئت بالأمر المطـاع جئت شرفت المديـنة مرحباً يـا خير داع اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين 💙
AlMutairi | الياس
38,241 Aufrufe • vor 8 Monaten

