正在加载视频...
视频加载失败
حتي اغانينا شفشفوها !!!
11 条评论

هم اساسا كيزان ، ناسكم وتربيتكم يعني عادي يستخدمو اناشيدكم

اغاني منو كمان انت إسلامي.... 🤔🤔

هم تربية الحركة الاسلامية انت صدقت كذبتك انهم تجمع الإمارات ولا شنو🤣🤣🤣 الإمارات بس اشترت بندقية الدعم السريع من الجيش السوداني و قاعد يستعملو ضد مصالح الحركة الاسلامية انت بس مكبر الموضوع. الدعم السريع في ٢٠٢٥ هو زاتو الدعم في ٢٠١٧

ليش ليش يا مقمل.. ما تستسلم لو دقت دانه وشفشفت دهب.. عرب الشتات ساقوها غنم ومعاها بقر.. كان للقضيه اوعاك تنساها.. خليك مفتح كب الزوغه نيالا نفر..

ديل شعب حتي الشنابير بشفشفوها فضلت علي الاغاني

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣طيب هم ما عارفين دي اغاني الفلول ولا شنو

got a min for a new song?

ما تستغرب الجنجويد في صفوفهم كيزان

😂😂😂

الجنجويد ديل لا عندهم ماضي ولا حاضر ولا مستقبل سواء انهم ملاقيط مولودين في خلاء أفريقيا

دي مش حقت دوله ٥٦ البحاربو فيها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣دي مش حقت الكيزان دي لمن تكون م عندك قضيه ولا مبدأ وبتتحرك وفق اسيادك ف الخارج
