Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

. . حرب المواطنين ضد الوافدين .. .

275,860 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

أمل الكويت 2 profil fotoğrafı
أمل الكويت 22 yıl önce

الاعتراض علي كثرتهم . مو ضروري بشارع واحد ٤ صيدليات ونفس الاسم وكلهم من نفس الجاليه . والنعم فيهم لكن البعض منهم عمل ماعنده … البعض منهم شيب وصل الثمانين جايب لي ٤ جيل من عياله. الكثره . من نولدنا وشفناهم ومالنا غني عنهم وبالثمانينات شغلنا كان ماشي بس حاليا الكثرررره تخنق .

حمود جلوي 🇰🇼 profil fotoğrafı
حمود جلوي 🇰🇼2 yıl önce

مسؤولية الدولة هذي مو مشكلة الوافد

* ﮼قلم ﮼✍️ profil fotoğrafı
* ﮼قلم ﮼✍️2 yıl önce

هدي هدي شوي وين رايح اخوي محد يرفض الوافدين ولكن بحدود المطلوب العدد والكم فوق المطلوب. المرفقات مستهلكه ،المستشفيات مالك دور فيها ،الشوارع زحمه. ،،،المناهيل سرقت ،اي كيبل مسروق ،مخدرات وشبو ،شتبي بعد اكتب لك.

مرتهشه🇰🇼⚖️ profil fotoğrafı
مرتهشه🇰🇼⚖️2 yıl önce

اكيد وابصم انك مستفيد منهم!!!انت معانا بالكويت وشوارعها ومستشفيات وكل مافيها؟عندك عيال شباب صاروا جنهم حريم بسبب البطاله وعاله علي اهلهم؟والمصري متربع وماخذ وظيفته؟القائمه اطول ان تكلمنا!!!!لكن مشكلة الربحان من وراهم مشكله!!!!وبالطقاق الكويت

نافع الظفيري. profil fotoğrafı
نافع الظفيري.2 yıl önce

اقول لهم انظروا الى دبي عندما ازورها من الصعب اجد اماراتي بل الاغلبيه الساحقه كلهم وافدون ولم نسمع اماراتي واحد تكلم وهاجم الوافدون وشوفوا وضع دبي اصبحت مدينه عالميه وعليهم بالعافيه ويستاهلون لانهم شعب راقي وودود ولم يعرفوا العنصريه قط ربي زيدهم خيرأ ع خيرهم. 🇰🇼❤️🇦🇪.

🇰🇼O2 profil fotoğrafı
🇰🇼O22 yıl önce

استاذ حمود لازم نغرد تحت الشمس عشان ترتاح ⁉️ احنا نتكلم عن الوظايف الحكوميه مستشار محاسب مهندس قانوني اداري سكرتير قضاة وكلاء نيابه الخ هذي من حق المواطن حالنا حالهم في بلدهم مانتكلم عن المهن البسيطه المفروض تكون صوت المواطن

حمود جلوي 🇰🇼 profil fotoğrafı
حمود جلوي 🇰🇼2 yıl önce

وجهوا الكلام للدولة .. هم عبدٍ مأمور واللي يخطيء يعاقب

Osamah@Al-Baanoon profil fotoğrafı
Osamah@Al-Baanoon2 yıl önce

دكتور الكلام اللي قلته ينطبق عليك ؟ والوافد اللي المحترم ما عليه كلام ولكن الكلام على المخالف اللي تكلفته على البلد مؤذيه من خلال انتشار العادات الدخيله والجرائم ، عندك المنصات الإخباريه وعينك ميزانك .

حمود جلوي 🇰🇼 profil fotoğrafı
حمود جلوي 🇰🇼2 yıl önce

أنا ما هاجمت الوافدين أولا .. ثانياً أنا قلت اللي ما عنده شغل غير يهاجمهم .. ثالثا أنا قلت المخطي ومخالف القانون يحاسب ..

Nada Alawadhi profil fotoğrafı
Nada Alawadhi2 yıl önce

الاعتراض ليس على تواجدهم بل على كثرتهم. الاعتراض على توظيفهم بأماكن يستحقها الكويتي. الاعتراض على وجودهم بوزارات الدولة الحساسة وسفاراتنا بالخارج. لا تتكلم بتعالي على أبناء وطنك فالكويت فيها الكثير من الشباب المتعلم الواعي الذي له القدرة على إدارة وطنه. كثرة الوافدين مشكلة فهمت⁉️

Benzer Videolar