Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
. . حرب المواطنين ضد الوافدين .. .
275,860 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

الاعتراض علي كثرتهم . مو ضروري بشارع واحد ٤ صيدليات ونفس الاسم وكلهم من نفس الجاليه . والنعم فيهم لكن البعض منهم عمل ماعنده … البعض منهم شيب وصل الثمانين جايب لي ٤ جيل من عياله. الكثره . من نولدنا وشفناهم ومالنا غني عنهم وبالثمانينات شغلنا كان ماشي بس حاليا الكثرررره تخنق .

مسؤولية الدولة هذي مو مشكلة الوافد

هدي هدي شوي وين رايح اخوي محد يرفض الوافدين ولكن بحدود المطلوب العدد والكم فوق المطلوب. المرفقات مستهلكه ،المستشفيات مالك دور فيها ،الشوارع زحمه. ،،،المناهيل سرقت ،اي كيبل مسروق ،مخدرات وشبو ،شتبي بعد اكتب لك.

اكيد وابصم انك مستفيد منهم!!!انت معانا بالكويت وشوارعها ومستشفيات وكل مافيها؟عندك عيال شباب صاروا جنهم حريم بسبب البطاله وعاله علي اهلهم؟والمصري متربع وماخذ وظيفته؟القائمه اطول ان تكلمنا!!!!لكن مشكلة الربحان من وراهم مشكله!!!!وبالطقاق الكويت

اقول لهم انظروا الى دبي عندما ازورها من الصعب اجد اماراتي بل الاغلبيه الساحقه كلهم وافدون ولم نسمع اماراتي واحد تكلم وهاجم الوافدون وشوفوا وضع دبي اصبحت مدينه عالميه وعليهم بالعافيه ويستاهلون لانهم شعب راقي وودود ولم يعرفوا العنصريه قط ربي زيدهم خيرأ ع خيرهم. 🇰🇼❤️🇦🇪.

استاذ حمود لازم نغرد تحت الشمس عشان ترتاح ⁉️ احنا نتكلم عن الوظايف الحكوميه مستشار محاسب مهندس قانوني اداري سكرتير قضاة وكلاء نيابه الخ هذي من حق المواطن حالنا حالهم في بلدهم مانتكلم عن المهن البسيطه المفروض تكون صوت المواطن

وجهوا الكلام للدولة .. هم عبدٍ مأمور واللي يخطيء يعاقب

دكتور الكلام اللي قلته ينطبق عليك ؟ والوافد اللي المحترم ما عليه كلام ولكن الكلام على المخالف اللي تكلفته على البلد مؤذيه من خلال انتشار العادات الدخيله والجرائم ، عندك المنصات الإخباريه وعينك ميزانك .

أنا ما هاجمت الوافدين أولا .. ثانياً أنا قلت اللي ما عنده شغل غير يهاجمهم .. ثالثا أنا قلت المخطي ومخالف القانون يحاسب ..

الاعتراض ليس على تواجدهم بل على كثرتهم. الاعتراض على توظيفهم بأماكن يستحقها الكويتي. الاعتراض على وجودهم بوزارات الدولة الحساسة وسفاراتنا بالخارج. لا تتكلم بتعالي على أبناء وطنك فالكويت فيها الكثير من الشباب المتعلم الواعي الذي له القدرة على إدارة وطنه. كثرة الوافدين مشكلة فهمت⁉️



