Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
خطبة العيد في #غزة..
155,982 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

اللهمّ شتت شمل اليهود المحتلين، اللهم فرّق جمعهم، اللهم اجعل الدائرة تدور عليهم ، اللهم اجعل بأسهم بينهم شديداً.اللهم لا تحقق لهم غاية ، ولا ترفع لهم راية يا الله،اللهم إنتقاماً بحجم الالم والقهر الذي سكن في قلوبنا يالله .

طاب سعيكم وطاب جهادكم وطاب مسعاكم يا اهلنا في ارض الرباط كان الله في عونكم وربط على قلوبكم وايدكم بنصره ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

علمتمونا البكاء. اللهم نصرك الذي وعدت به أجعل لأهل غزة مخرجا.نستغفر الله العظيم 😪

Lets be inspired by the Word of God.

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مطبع متخاذل خان غزة

حسبنا الله ونعم الوكيل

من الشيخ؟

طاب عطاؤكم يا آل غزة فوالله ان الحج حجكم ...🔻🇵🇸✌️

يا شام داب الفؤاد الطفل من ألمك اللهم أنصر الإسلام و اعز المسلمين وانصر اسيادنا المجاهدين المرابطين الموحدين في غزة وكل فلسطين بعزتك وجلالك وانتقم من الذين طغوا ويتجبرون من حكام المسلمين و أعدائنا أعدائك اعداء الدين

بتعرفو انو الشيخ هاد هو الي عمل عملية القتل ل ثلاث جنود وضابطين وأخذ أسلحتهم وخرج بسلام


![خطبة العيد [١-١٠-١٤٤٧هـ] من منبر المسجد الحرام لفضيلة الشيخ د. #أسامة_خياط -حفظه الله-. (في العيد أكثر من معنى).](https://image.24vids.com/tw-2034977895995654211/media/HD2kqJvWYAA126b.jpg)