Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
خليتني اخشاك ما كننا احباب
Комментарии: 10

ًًً11 месяцев назад
متعووس قلبٍ ماتوفق مع احبااابه

Premium11 месяцев назад
Build your influence on the world's digital town square.

ًً11 месяцев назад
اغاني خالد عبدالرحمن هي الوحيده الي اسمح لها تلمس حزني واعيشه معها

Queen11 месяцев назад
متعوس قلب ٍ ما توفق مع أحبابه

.11 месяцев назад
على اني ما اسمع لخالد بس هذي الاغنيه له مستحيل الا اسمعها احبببهااا كثيييير ممن اجمل اغانيه اللي دايم ارددها واسمعها

ًً11 месяцев назад
🥹

خَونده.11 месяцев назад
متعوس قلب ما توفق مع أحبابه

راء11 месяцев назад
خليتني اخشاك ماكننا أحباب مّتعوس قلبٍ ماتوفق مع احبابه

♈︎ جُنُون11 месяцев назад
🫰🎶

محمد11 месяцев назад
يا جماعه ذي الاغنيه لازم تنحذف ما طبيعي والله
Похожие видео
0:57
Sensitive content
دخيلك ما بقى بعدك حبيب ولا لقيت احباب . .
᷂أغآر
23,570 просмотров • 1 месяц назад
0:23
Sensitive content
ما اعرف اقول أغار اعرف احوس جوك واخليك تندم على اللحظه اللي خليتني فيها أغار ههههه
وفاء 🌹
101,624 просмотров • 10 месяцев назад
