Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ده الفيديو المقصود
30,818 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 7

عفيفي - Afify1 год назад
عيب يا جماعة

نايف الفضلي1 год назад
اصبحت الفكرة ليست في جودة الضغط لأجل الدفاع ، بل لأن نوعية مدافعي برشلونة ليست مهيئة لإستقبال اللعب يعني مثلاً ارسنال يقدر يلعب بضغط عالي على الخصم وبدفاع متقدم واذا احتاج انه يركن باص ، فغالباً تحتاج مجهود كبير عشان تسجل فيه فليك لو عنده مدافعين ممتازين كان رجع وتحمل الضغط

Solar Heavy1 год назад
new music video just landed

Nawri ريجيستا1 год назад
@Marwane98817876 هذا وش حكينا الحاج

Abdullah1 год назад
عفيفي = ميسي المحللين 🐐

فاديا1 год назад
بياع الفسيخ الشحات اعرف انك تكره رونالدو من ايام مدريد بس على الاقل افصل بين كرهك ومهنيتك يا تافه باذن الله تنطرد من قنوات ssc وترجع تبيع الفسيخ

abdullh1 год назад
عادي المنتخب ضد الارجنتين دافع ربع ساعه واحنا مانجيد الدفاع وفزنا
