Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

دي الدراما البتمثلنا كسودانين❤️ ابداع🔥

73,353 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

عمكم حماد عبد الله حماد's profile picture
عمكم حماد عبد الله حماد1 year ago

ناقصا دراما عن البنقالي عمسيب 😂😂😂😂

عاصم's profile picture
عاصم1 year ago

نفس المشكلة الوارثنها من 56 😂 انتو ما بتبطلو كدب وتملق ونفاق الوطنية وانتو في خطين متوازيين 😂 وعيب الدراما بصور المحتال كبطل ولا يعكس المشكلة من كل الجوانب😂 بدل الزحمة كان تعملو فتة تعكسو حال الوطن

Salem's profile picture
Salem1 year ago

مافي اي ابداع .نفس السيناريو الكيزاني متتكرر .يبرر لزبح المواطن لانهو متعاون

الواعي's profile picture
الواعي1 year ago

خلاص بديتو الطلس اولآ الحرب دي كلها لايف العالم 🌎 كله اتفرج فيها وشاف من الكان برتكب في انتهاك المواطن يعني ما جوابات وحكاوي

Majdi Mohammed's profile picture
Majdi Mohammed1 year ago

نسيت مالك الذبح بتاع الجزيرة الكنابي كان دراما سمحةوالله الهم اني صائم

حمودي شندره's profile picture
حمودي شندره1 year ago

اللهجة البتكلم بيها دي بتهين بيها قبائل ما عندهم علاقة بالدعم بالسريع

rauof's profile picture
rauof1 year ago

بتكلم بي اللهجة دي ليه ممكن يتكلم عادي دا زاد الطين بله

مُرتَضَى's profile picture
مُرتَضَى1 year ago

العربي ناقصو شغل تقيل

Solar Heavy's profile picture
Solar Heavy1 year ago

hey do you like cinematic music?

سيد السنوسي's profile picture
سيد السنوسي1 year ago

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

Bossboss Boss's profile picture
Bossboss Boss1 year ago

ما تنسوا مشهد الذبح وفتح البطون من مسلسل كتائب البراء أقصد الخراء 🤣🤣🤣

Related Videos