Loading video...
Video Failed to Load
دي الدراما البتمثلنا كسودانين❤️ ابداع🔥
73,353 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

ناقصا دراما عن البنقالي عمسيب 😂😂😂😂

نفس المشكلة الوارثنها من 56 😂 انتو ما بتبطلو كدب وتملق ونفاق الوطنية وانتو في خطين متوازيين 😂 وعيب الدراما بصور المحتال كبطل ولا يعكس المشكلة من كل الجوانب😂 بدل الزحمة كان تعملو فتة تعكسو حال الوطن

مافي اي ابداع .نفس السيناريو الكيزاني متتكرر .يبرر لزبح المواطن لانهو متعاون

خلاص بديتو الطلس اولآ الحرب دي كلها لايف العالم 🌎 كله اتفرج فيها وشاف من الكان برتكب في انتهاك المواطن يعني ما جوابات وحكاوي

نسيت مالك الذبح بتاع الجزيرة الكنابي كان دراما سمحةوالله الهم اني صائم

اللهجة البتكلم بيها دي بتهين بيها قبائل ما عندهم علاقة بالدعم بالسريع

بتكلم بي اللهجة دي ليه ممكن يتكلم عادي دا زاد الطين بله

العربي ناقصو شغل تقيل

hey do you like cinematic music?

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

ما تنسوا مشهد الذبح وفتح البطون من مسلسل كتائب البراء أقصد الخراء 🤣🤣🤣
