Sensitive content

This media may contain sensitive content.

Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

راتبك ٣٢٥ 🔥استثمر غوازيك

54,450 просмотров • 11 месяцев назад •via X (Twitter)

Комментарии: 9

Фото профиля ابو سلطان
ابو سلطان11 месяцев назад

المهم تقولكم كذيه عملو راح تنجحوا

Фото профиля طوق الياسمين
طوق الياسمين11 месяцев назад

اي شخص يطلع ويقول راتب 325ريال كافي يحط راتبه 325ريال عشان يحس ما واحد أو وحده تطلع تتفلسف وتحط رجل على رجل وتسهي يعيونها تقول يكفي

Фото профиля خالد بن سليمان السليماني
خالد بن سليمان السليماني11 месяцев назад

نفترح من الجهات المسؤولة في الدولة تقديم الدعم للشباب اصحاب الرواتب المتدنية ويكون هذا الدعم إما مساهمة في الزواج و قرض بدون فوائد من الإسكان و بطاقة تخفيض على المشتريات الأساسية ودعم في فواتير الكهرباء والماء والنت وكذلك البترول

Фото профиля ✖ Al3amri
✖ Al3amri11 месяцев назад

الصراحة...لاتعليق...وانتي اكفأ ...مواطنة مؤثرة ...في سوشل ميديا...حبك لوطنك ومصلحة مواطن..العماني ونتابعك...والافضل ... كلامك حق... وم قصرتي... .شكرا جزيلا

Фото профиля القبطان_
القبطان_11 месяцев назад

اقول، هذي تدرب من على هذه الإستراتيجية ؟ اتصور انها قدمت هذه الدورة لمسؤولي وزارة القوة العاملة، بالتالي خرجوا بقرار خفض الراتب إلى (325)ريال. اللهم أرشد سلطان البلاد للبطانة الصالحة الأمينة الصادقة المخلصة الحافظة للحقوق والمقيمة لحدود الله لتعينه على حمل المسؤولية اللهم آمين.

Фото профиля 𝐴𝐿-𝐺ℎ𝑎𝑓𝑟𝑖 𝕏
𝐴𝐿-𝐺ℎ𝑎𝑓𝑟𝑖 𝕏11 месяцев назад

من يقترح هذي الاقتراحات اتمنى ان تسلب جميع أمواله و ممتلكاته لمده سنه ويعطى ٣٢٥﷼ يمشي اموره فيهن عشان يطبق على نفسه قبل

Фото профиля Ph.Mahmood
Ph.Mahmood11 месяцев назад

استغرب منكم ياخي ليش تنتقدوا اي شخص ينصح بالاستثمار ، ياخي اذكر كنا ندرس وكان يعطونا 90 ربال وفيه زميل لي استثمر جزء من هذا المبلغ والحين ما شاءالله فتح الله له خير … مب لازم كل الاشخاص يكونوا نفس التفكير ترا الي رواتبهم 325 نسبه كبيرة منهم ما عندهم عائلة …

Фото профиля مشاعل
مشاعل11 месяцев назад

انا لا مع ولا ضد كلام اي وحده فيهم ولاكن من واقع الحياة فيه شخص ما يملك غير راتبه يلي ما يتجاوز 400 ريال وحاجه عليه ديون مثل باقي الشعب... لاكن نصحته بيوم قلت له دش في الأسهم في البدايه رفض لاكن اقتنع بمبلغ بسيط ف البدايه والحمدالله استفاد

Фото профиля سيف بن راشد بن سالم الفارسي،،
سيف بن راشد بن سالم الفارسي،،11 месяцев назад

بعيني رأيت الذئب يفرس نملة ويذخر اسجاق. له وقديد

Похожие видео