Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

رسالة إلى السيد الصدر

22,782 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

11 Kommentare

Profilbild von احـمد الــڪوفي
احـمد الــڪوفيvor 1 Jahr

سجلها لا عودة بوجود الإطار.

Profilbild von أمل
أملvor 1 Jahr

نقدر شعورك الوطني لكن يا أخي حمقى القوم خذلوه واستبدلوا الأدنى بالذي هو خير وفهمك كفاية

Profilbild von جواد كاظم البديري
جواد كاظم البديريvor 1 Jahr

ان شاء الله ما يعود

Profilbild von صافي المبدأ
صافي المبدأvor 1 Jahr

كلها اشتغلت ضده من اراد يأخذ الحكومه حتى المستشفيات فجروها وابراج الكهرباء دمروها وحتى الحنطه حرقوها.. هسه من غرق العراق بالفساد والديون والمشاكل تريدوه يرجع 🤔

Profilbild von محمد يونس الخفاجي
محمد يونس الخفاجيvor 1 Jahr

مع جل احترامي لك دكتور قصي دعوتك فيها كذب فاغلبية القاعدة مع ابتعادنا عن هؤلاء المرتزقة ابتعاد الصحيح عن الأجرب

Profilbild von رؤى وأخبار
رؤى وأخبارvor 1 Jahr

ليش متعوفون السيد بحالة ؟؟!! الرجل ترك كل شيء للقوى السياسية وفسح المجال لهم دون أي تدخل ليقودوا المرحلة كيفما يشاؤون .... والأن تريدون منه العودة لإلباسه جلباب فشل إدارتكم للمرحلة . استاذ قصي ياريت تترك هذا الموضوع ومتكرره لأجل أن لا تكون بوق للفاسدين وانت ماتدري

Profilbild von Underoutfit.com
Underoutfit.comvor 1 Jahr

If you are aware of the bra you wear right now you are wearing the wrong one

Profilbild von DH. Alsheakh
DH. Alsheakhvor 1 Jahr

لو كير

Profilbild von أحمد الصدري
أحمد الصدريvor 1 Jahr

سماحه السيد هوه صاحب القرار، واذا ارجع للعمليه السياسيه هم يوقعون على ورقه الاتفاق والاطار التنسيقي يخلفون بذلك على سماحه السيد مقتدى ويلبسون الفشل مالهم بالتيار الوطني الشيعي ويظلون يسوون فوضى بالبلد الغلطه صير مره واحده ما تكرر مرتين عزيزي استاذ قصي لا عوده ...

Profilbild von Albeda-T-M
Albeda-T-Mvor 1 Jahr

خلي السيد گاعد ليدخل العملية السياسية لان ربعة يفشلون مو رفعة راس ولا راح يخدمون البلد والشعب لان العراق منهار والكتلة الصدرية مو رجال سياسة والمنطقة كلها واكفة على كف عفريت كافي ٢١ سنة من دمار الى دمار

Profilbild von H.ABDULLAH
H.ABDULLAHvor 1 Jahr

خيمة الارهاب والقتل على الهوية

Ähnliche Videos