正在加载视频...
视频加载失败
رسالة إلى المتأيرنين العرب :
10 条评论

اذا رح ترجع ايران لسوريا لاسمح الله رح يكون عن طريق هدول وقطر والجزيرة وعزمي بشارة هدول لايمكن تحسن الظن فيهم

أتخيل قدوم نقيص البرغوثي، صدقاً شي بطقق، مع العلم أنني لاأنتقد الحكومة فهم عليهم عبء ثقيل ولكن هؤلاء بلا شرف ويظنون بأننا نسينا

طيران قطر بيجيب لكم المتأيريين والاخونج يخربون انتصاركم ،، الاخونج عكس الدولة الوطنيه المزدهرة الامنه

الخاسر الوحيد في هذه الحرب الشهداء دمائم راحت واهلهم بالخيام ، والحكومة مطوبزة لاوفى ولا حترام اذا مابدهم يحترمو دماء الشهداء احترمو مشاعر اهلهم بالخيام عيب عيب من هوا المسؤول عن ادخال هؤلاء إلى سوريا ؟!

الرسالة لا توجه لهؤلاء لانهم بلا حياء عبيد الدولار كلاب عزمي بشار الرسالة توجه للحكومة شكله عاجبها هيك مناظر في سوريا وحتى تعييناتها كلها اخونجية معقول خمس فلسطيني بنفس اليوم يتعينوا وكان مابقى في سوريين

يلي لازم نلومه هو يلي سمحلهم بالدخول عالبلد ، استفزاز مش طبيعي ، والشعب محتقن وممكن يصدر منهم أي تصرف غير مرغوب

ولله كنت بدي قلك ليش لهلء ما علقت على حادثة سيء الذكر يلي اجى على سوريا ، ولكنك سباق دائما ونخوتي

صدقني ما الحق عليهم الحق على يلي سمح لهم بالدخول لان تعتبر اهانة للشعب السوري كاملا

ضايعة الطاسة

الوضع لا يطاق يا ماجد ، طالما كهريز عزمي بشارة موجود الي هو تلفزيون سوريا رح نشوف كتير ابو هلالة حتى ما تنزل يعتذر عن حقارته وتحريضه عالسوريين




