Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
رسالة إلى #المؤتمر و #الإصلاح
53,139 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

نوحد الصف ضد أمريكا وإسرائيل، غير ذلك مجرد كذب ونفاق

Good day though not universal…hopefully soon. We will keep following WV for a while. :( More here:

بيض وجهك ايها الوطني الفذ

والله لو كنتم في موضع قوة وتمكين وحكم. لركلتم المؤتمر باارجلكم ودستموه بالاقدام و 2011 خير دليل. كان عفاش حاميكم وداعمكم وكنتم جزء منه ولاكن بمكركم انقلبتم عليه ونسيتم كل الحسنات التي فعلها لكم وكل ماصنعه لكم. وتنكرتم لكل شي. وتوددكم للمؤتمر اليوم والله ماهو إلا لمصلحة سياسية.?

عندما دعاكم الاخ نصر عامر... خرجتم تتليقنوا عليه.. ايش معنى ان دعوتك هذه يجب ان تأخذ في الاعتبار ونصدقها بينما دعوةنصر عامر دعوةكذابة الله يدعوك للصلح ويدعوك للعفوا.لماذا لاتقول يا انصار الله نريد العفو والمصالحة مالم تدعوا للمصالحةالشاملةفانت منافق وكذاب وتدعوا للاقتتال لمصلحتك

الصحابة اختلفوا وهذا اساءة الى الصحابة حسب فهمكم الضيق!؟ ثانياً اعترفت بتفجير المساجد وجماعه الكرامه والفتن؟ ثالثاً من طمس هوية الامة والاسلام هو انتم بتشويهكم بالدين بجهاد النكاح والسواك وطول الثياب خلاصة الموضوع ماتريده انت هو توحيد الصف مع الامريكي وليس توحيد اليمنيين

اول ماسمعتك تدعوا لتوحيد الصف فكرت انك ستقول علينا ان نتوحد ونواجه الصهاينة اعداءالله الذين يرتكبون ابشع الجرائم بحق نساء واطفال المسلمين لأنه واجب على كل مسلم ان ينصر اخوانه المستضعفين امام اليهود ، وانك حول التوحد لتقاسم السلطه ، طيب المؤتمر اعطاكم نصف السلطه وغدرتوا به في 2011

المؤتمريين نسيوا كل شي وبقي بعض لاصلاحيين الذي لم يتعضوا ويتركوا الحقد

المشكله من الحسابات الحوثي الوهمية باسماء الحزبان الي تثير الفتنه، ومن الاعلامين الاغبيا التابع للطرفين.

حكمتم وشاركتم في حكم اليمن منذ عام ٩٤ وسخرتم مقدرات الوطن لمصالحكم ومصالح احزابكم ثم اختلفتم على الحصة في ٢٠١١ وفشلتم واخرجتم كل حقدكم وخبثكم وتكالبتم على الشعب اليمني واتيتم بتحالفات دولية وشجعتم وشاركتم وحرضتم على ارتكاب الجرائم والان تدعو لتوحدكم مفتكرين اننا سنرحب بكم مغفلين
Ähnliche Videos
رسالة إلى المسعورين طائفياً و عجيان هوشات المراجل.
Aliaa Saeid علياء سعيد
141,961 Aufrufe • vor 1 Jahr
