Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
رسالة لنا جميعاً.. اللهم عفوك
82,395 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

والله اخجلتنا من انفسنا، صعب اليوم انظر في مراه لأن سوف ابصق علي وجهي في الصوره اني لم افعل شيئ لاخواني في غزه

اللهم نصر قريب

لا حول ولا قوة إلا بالله..نسأل الله العفو والمغفرة😔

ليس من هم في غزة في خطر بل من هم خارج غزة في أخطار

نحن في عصر ملوك الطوائف. بل واشد

اللهم أنا نشكوك ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ارحمونا يا اهل غزة والله انا اضعف منكم لن يغفر لنا الله هذا الخذلان لا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

و هذا الفرق بين من يعبد الصنم و من يعبد اسرائيل

اللهم فرج عن إخوتنا المجاهدين في سبيلك في كل مكان وفرج عنهم في فلسطين وخاصة في غزة العزة، واجعل لهم من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل بلاء عافية، اللهم لاحول ولا قوة إلا بك ياعلي ياعظيم حسبنا الله ونعم الوكيل

فوّضنا أمرنا إلى الله. وحسبنا الله ونعم الوكيل
