正在加载视频...
视频加载失败
رسالتي للامير نواف بن محمد …!
130,990 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
9 条评论

يذكر الدرجة الاولى . ويتناسى ان #الاهلي كان يصرف على الهلال سنوات ! تناسى عندما كان الاهلي ضايف الهلال معه بكرت العائلة .

يا استاذ احمد نواف بن محمد نسى أن الهلال كاد أن يسبق الأهلي عام 1398 وكاد الفريق أن يهبط لمصاف أندية الدرجة الأولي ،وسبحان الله بقدرة قادر بعد لقائه الأخير مع النهضة ومباراة مثيرة للجدل و التي لم تنقل (تلفزونيا)فاز سبعه😉 مع العلم أن المباراة الأولى فاز النهضة ٢/١🙂🤫😂

يظل الاهلي احد كبار أندية الدرجة الاولى (يلو)

متحمس كثير

ههههههههههههههههههه لا والله بطل يلو وخريج يلو ليش تزعل يالخيخه الامير نواف ماجاب شي من راسه هذا تاريخك وماضيك دوبنا امس قد انت تبغى تتنصل اتوقع بعد سنين تنكرون هبوطكم ليلو سرتو حساسين بالحيل

شوف المذيع كيف يقاطع الإعلامي الكبير احمد الشمراني لما ذكر نواف بن محمد المسكي خايف علي لقمة العيش 😂😂😂

ود ابو محمد يقول يا نواف ترى الأهلي هو من تبنى ناديك وصرف عليه حتى وضعه مع الكبار ولا هو فريق مسخ منشق من نادي الشباب لكن أخلاق أبو محمد تمنعه يصرح بهذه الحقيقة

طبيعي الدرجة الأولى أصبحت صفة لأهلي يلو 😎

لاتستطيع أن تقول تاريخ الأهلي وإسمه أكبر من الهلال هذا حدك بينما لو كنت ياشمراني إتحاديآ لقلتها بملئ فاك هنا الفرق.

