Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
رمضان 🌙 شهر الخير ..
185,314 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

رايكم كم يكلف سعر الجلسه

اعتقد انو رمضان أنسب وقت لتفعيل التعليم عن بعد

ننتظر منكم وزارتنا الموقرة فتح العدول عن النقل لمن لديهم ظروف قاهرة وانتم احرص على استقرار المعلم وكلنا امل فيكم في هذا الشهر الكريم

الله لا يوفقكم في هذا الشهر اقسم بالله كل صلاة تراويح ادعي عليكم وادعي على الادارة الفاشلة والوزارة بكبرها ما ادري وش تفكرون في الترم الثالث المفروض الواحد الحين قاعد مع اهله و مستانس بالاجازة الا وزارة التعليم خربتها حسبي الله ونعم الوكيل فيكم والله لا طلاب ولا معلمين راضين

طيب ومعلمين العقود متى يتم النظر في وضعهم مع هذا الشهر الكريم .

ماراح نداوم

مدري ليش ما خلو الدراسة بعد صلاة الصباح بساعة عشان نكون شبعانين ونرجع بدري ونرتاح وننام

م اعرف ليش الوزارة ما تسوي تصويت للاشياء اللي تخص الطالب وولي الامر والمعلم

ممكن ياوزارة التعليم اعرف هل فيه حصه سابعه في رمضان مدرسة بنتي ابتدائي فيه ويقولون حنا نتبع مكتب غرب الدمام !!

مبارك عليكم الشهر بس تكفون والله مانبي نداوم برمضان ياليت ينعاد التفكير بذا الموضوع والله مانقدر والانسان له طاقه وحنا كطلاب وطالبات طاقتنا انتهت بالثلاث اترام صح كلها تخلص بسرعه بس يبقى نظامنا قبل افضل ترمين بس ثلاث اترام ودوام برمضان!! والله انه شهر عباده! 💔💔💔
