正在加载视频...
视频加载失败
سبحان الله العظيم
10 条评论

الشماال1 年前
هذي قاع وتوه ناش الماء منه واكيد يحفر يبي يطلع له ماء لكن خله يجيها بعد شهر والله لو يحفر طوله مرتين ما لقى ما يبل ريقه

حَدِّ السَّيْف 🇸🇦1 年前
اي نعم صدقت وبعد موسم امطار ولكن نتبارك من الله بما يعطي

Solar Heavy1 年前
- Come Around

(الجمالي)1 年前
عادي بعد الامطار بيوم لو حفرت تحصل الماء وخاصة بمكان تجمع المياه

حَدِّ السَّيْف 🇸🇦1 年前
صدقت

زعيم العالميه🤐💙👍🏿1 年前
أيش القراح أساسآ 🤔

Ahmed Al-Almaie1 年前
بعد مطر

حَدِّ السَّيْف 🇸🇦1 年前
⛔️ ⛔️ ⛔️

omr59hu1 年前
هاذي يسمونها اهل نجد .. الثماله ومعناها بالقاموس العربي : ( ما بقي في أسفل الإناء من شراب ونحوه) تتكون بعد موسم الأمطار وجريان الأوديه وتبقى لمده محدده مياه طبيعيه وعذبه

اليامي1 年前
ماشاء الله هذى خير وفير لي أهلي حايل والمدن القريبه حن في نجران يحفر الارتواز فوق ٩٠ متر ولا يحصل ماء شي غريب
