Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

سراج دربي .. #يوم_التأسيس #يوم_بدينا

2,221,754 görüntüleme • 3 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

نوره فيصل الشعبان 🇸🇦 profil fotoğrafı
نوره فيصل الشعبان 🇸🇦3 yıl önce

من أروع المحتويات التي تتناغم ما بين الصوت والكلمة والصورة والمغزى والتتابع والإخراج، جميع الدلالات التعبيرية للفيديو من خلال المعاني المتواترة في هذا الإبداع البصري السمعي الفكري يُحاكي الروح، ويؤكد النِعم التي نحظى بها بفضل الله ثم بقيادتنا الرشيدة. اللهم اجعل هذا البلد آمنا🇸🇦

ARtt__artt profil fotoğrafı
ARtt__artt3 yıl önce

@Absher مرحبا ارجو المساعده اريد ان ارفع بلاغ لأن حسابي في ابشر اخترق من اين ارفع بلاغ ؟

Khalid | خ profil fotoğrafı
Khalid | خ3 yıl önce

يكفي انك خذت أرضك واعتليت قمةٍ تحلم بها كل الدول رؤيتك لو هي قصيدة كل بيت يستحق ديوان من فخر وغزل 🇸🇦💚

Ahmed 🇪🇬🇸🇦 profil fotoğrafı
Ahmed 🇪🇬🇸🇦3 yıl önce

@AljawazatKSA السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استفسار انا كنت في السعوديه وكان فيه مشاكل مع الشركه تاخير رواتب وكدا ورفعت قضيه في المحكمه العماليه واخدت حكم واخذت فلوسي بس جيت اخرج الشركه ما رضيت تجدد الاقامه وعملت بلاغ هروب ورحت مع المعقب وخرجت تبصيم كام سنه واقدر ارجع تاني

maghjfuj profil fotoğrafı
maghjfuj3 yıl önce

السلام عليكم انا عامل منزلي ونقلت كفاله توي اسبوع ووجدت الكفيل سيئ هل يمكن الغاء نقل الكفالة بعد الموافقه عليها للعمالة المنزليه وشكرا

الجوازات السعودية profil fotoğrafı
الجوازات السعودية3 yıl önce

@MOISaudiArabia وعليكم السلام، يرجى التواصل مع هيئة تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. شكرًا لتواصلك

د.رانده نتو profil fotoğrafı
د.رانده نتو3 yıl önce

@Absher تم السداد ومن ثم ..تم الذهاب الي ابشر وهناك رساله تظهر المبلغ عير كافي مع العلم تم تسديد نفس المبلغ المطلوب للايام !!!! احل

🦅Mohamed kamal 🦅 🇪🇬🇵🇸 profil fotoğrafı
🦅Mohamed kamal 🦅 🇪🇬🇵🇸3 yıl önce

@eMoroor سلام عليكم سددت مخالفه مرتين من نفس الحساب كيف استرد القيمه الزائده

المرور السعودي profil fotoğrafı
المرور السعودي3 yıl önce

@MOISaudiArabia وعليكم السلام، يمكنك استردادها من خلال نفس الحساب الذي تم السداد منه. يسعدنا تواصلك

سجين ًٌ حر profil fotoğrafı
سجين ًٌ حر3 yıl önce

@Absher انا دفعت لإستبدال لوحة مركبة عن طريق البنك 400ريال وبعدين طلبت استرجاع رجع لي 300بس كلمت البنك قالو راجع ادارة المركبات عن طريق ابشر

Benzer Videolar