正在加载视频...
视频加载失败
سوق الاسهم يكافئ الصبور 👍
11 条评论

الصبور فقد ١٠٠ الف من ارباحه والعجول جنى ربحه ولديه فرصة للدخول من جديد كيف تحل هذه الاشكالية وايها اكثر صحة ( الصبور ام الانتهازي للربح ) ؟

العجول مضارب والمضارب غالبا يخسر ،

See a stock that setting up for big gains? Let’s help you be the first one to it.

ايس قاعدة على كل حال( السوق يكافئ الصبور) فقد يدهوره او بحرق ماله.... ممكن اذا كانت الشركة توزع ارباح وعندها عقود عمل وتمنح اسهم فهذه تنطبق عليها القاعدة اما غير ذلك فهي خطر ومحرقه

سوق الأسهم أكذوبة لا أحد يصدقها ولا أحد يدخلها

وش رح تراقب بكرا 😁؟

مافيه سيوله جيدة يمكن نسحب على السوق😁 لو تقصد اراقب لشراء كثيرة عاجبتني ونزولها لسعر معين اشوفها فرصه ويمكن نشوف شارتها ونضعه اذا فيه وقت لجام والعربية للتعهدات والمتحدة الدولية وسال والدواء والمنجم والمطاحن ودراية وبوبا والمواساة، كثيرة لايمكن حصرها وهذي الي تحضرني الان

وجهه نظري الاسهم حظ كنها ركلات جزاء

كلام جيد الصبور المضاربة مافيها فايدة الله يرزقنا من فضلة

يمحق الله الربا

الله المستعان
相关视频
ماهي الاركان الخمسه لشراء الاسهم 🔥 حسب رأي رئيس هيئه سوق المال...
@ نخبة المحللين @
44,230 次观看 • 6 个月前
