Loading video...
Video Failed to Load
شاهد الحقيقة
18,738 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

عيب الواحد ياخد من احد ليصرف على اجداده هذا عيب، الله ما أعمق هذا الكلام وما انقاه، رحمك الله أبو عدي واسكنك فسيح جناته وتقبلك الله من الشهداء رجل يعرف الأصول والسياده تعرف أهلها، مو مثل يشحدون باسم العتبه يسرقون ويضعون الأموال في بنوك الغرب

شفت اشلون كان الشهيد صدام حسين رحمه الله يتعامل مع كل شيء باموال الدولة عكس مايفعلونه لصوص اليوم

وفي الحقيقه ان عمله هذا ضد اهل البيت لانه خرافه والهام لاهل البيت بانهم راضون عن هذه الأعمال الشركيه التي هي كفر بالله

انت مطي ؟شوف شسوة بالاضرحة بالانتفاضة الشعباني وانت تعرف

للتاريخ ... كنيسة مريم العذراء التابعة للكنيسة الشرقية القديمة في بغداد-كمب سارة كلف بناؤها 314 الف دينار في مطلع الثمانينات.. بمعنى مليون دولار. ويجيك واحد راسه مربع وعمامته سودة مُفاخِذ أطفال يگول صدام كان طائفي.

ذيول المجوس لا يرضيهم الا الاستلاء على الحكم ثم ماذا ..خراب ودمااار

والله حيرتونا... بس ليش تقولون ان البناء على القبور بدعه😂

اغبى حاكم على وجه الارض هو الاي ضيع العراق

الله يرحمه

عتبات مقدسه 😂😂😂😂😂 ناس اموات وش قدس فيها



