Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
شبكة أفيخاي في الأردن !!
38,491 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

حتى الشيوخ إلي بحاربوا غزه نفس السيناريو

where space meets sound

الله يسعد الام اللي ربتك ويرزقها الجنة

هاد بشتغل مع شبكة جسور التابعة للموساد.. والادهى من هيك حاطط اعلان بيطلب شباب يشتغلو اعلام معو.. اغراء بالمال ثم اسقاط.. وهو يبدو مععرض لحادثة اسقاط من الموساد

ب امثالك نفتخر اخ علاء

بس اللى انت بتطلب منهم ياخدوا خطوة ضدهم سواء ملك أو حكومة هو دا اللى عايزينه ، ودى وظيفتهم فى الدول العربية والإسلامية إنهم يشتغلوا ويتكلموا بلسان افيخاى ازرعي

هاذا زنديق فتحاوي ابن كلب

أحسنتَ، أيضًا من ضمنِ شبكتِه وجنودِه، أولئك الّذين يُعيدون نشرَ تغريداتِه، ويُسارعون إلى نشرِ كلِّ خبرٍ يُسيءُ للأردنّ قد وردَ في إعلامِ العدوّ!

يا اخ علاء لا نشكك في اخواننا الأردنيون في ولاءهم القضيه الفلسطينيه ولهم من الشعب الفلسطيني اجمل حب واحترام

هاشم العامر صوت أهل غزة و صوت الحق يلي حماس بتكتمه في غزة، هاشم رجل حر و قلم حر، هاشم دايما مع غزة و أهلها، بس هاشم بيفضح و بعري يلي اختطفوا غزة على مدار 17 سنة و ذبحوها بإسم الدين و المقاومة، هاشم بيفضح يلي بشتغلو دم الناس و بجمعو التبرعات لحساباتهم الشخصية و حسابات المحفل الإخواني، هاشم بيفضح مخططات هذا التنظيم النجس، عاش النفس يا هاشم و استمر 🔥

لانه خنزير هو وجماعته الذبان الي برسلهم يبعثوا للناس مفكرين انه رح يخافوا منهم. قرب وقت دعسهم كالصراصير.


