Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
شكراً حزام الأمان ❤️
3,756,394 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

انا لو كنت رابط حزام الامان ماطرت من السيارة وصار فيني كذا الحمدلله مقدر ومكتوب لكن نصيحه حزامك لاتفكيه

زين الردود علموك إن الشكر لله والفضل لله والحفظ بأمر الله إتقوا خالقكم وتأدبوا بطريقة الخطاب في أقداره

سلمه الله وليس حزام الأمان. حزام الأمان سبب من أسباب السلامة ولكن السلامة يهبها الله لمن يشاء .

الشكر لله قبل كل شي.. شوفوا كيف القلبات ولا وحده جت على بابه وجهته الا اخر وحده بعد ماخفت سرعة وشدة الانقلاب

حِزام الأمان ماراح يحميه من تمزق الأحشاء الداخلية ممكن يتمزق الكبد و القلب ينخلع من مكانه ممكن نزيف داخلي سماع صوت رنين في الأذن مستمر أعراض جسدية مثل العصبيّة والخوف لأيّ سبب كان والأرق وعدم القدرة على التركيز والمعاناة من المشاعر السلبية المستمرة بخصوص الحادث مثل الشعور الخوف.

الشكر لله وحده وحزام الأمان من الأسباب اللتي ضروري الالتزام بها مع التوكل على الله سبحانه وتعالى

Okay fine, keep your old belt, we know it's comfy.

الله الحافظ لا حزام ولا غيره بقدرة قادر الله يقدر يجعل الحزام ينفك وتموت في لحظتك .. الحزام سبب والحفظ والسلامة من الله جل جلاله ..

الشكر أولاً لله عزوجل ان كتب له حياه. وماحزام الأمان إلا سبب في هذا الأمر. الحمدلله دائماً وابداً. والله يحفظنا ويحفظ شبابنا من كل شر.

الحافظ الله اشكر الله الي نجاك وإلا الحزام لاشيء بدون رحمة الله سبحانه

بالله عليكم هذا ماهو حرام وكفر بنعمه ناس تتمنى حتى دراجه عاديه ما تقدر تشتري وناس تتبطر على النعمه وتكسر سياراتها عامد متعمد ولاحول ولا قوه الا بالله اللهم اعطيني من عندك ورزقني من حيث لا احتسب عشان اشتري سياره وحافض عليها يارب
