Loading video...
Video Failed to Load
شكرا للأردن العظيم🇯🇴
46,226 views • 1 year ago •via X (Twitter)
9 Comments

الخبير الأقتصادي عامر الشوبكي : نحصل على النفط بأسعار تفضيلية وليس بالمجان وبالمقابل المنفذ الوحيد للنفط العراقي هو ميناء العقبة من فترة 1980 إلى 2003 وهذه شراكة أقتصادية بين الطرفين

I’m Kirari Mizuki🌙✨️ I like astronomy, space, nature, and music ✨️ Thanks for the likes Please follow me👾

خير الاردن عليهم الى يوم الدين يعني 35سنه والاردن داعم الهم واخرتها ينكر المعروف

طاح حظك وحظ كل الاردن والله يلعن روح صدام الفرخ الي خله العراق بهذا الوضع مصائب قوم عند قوم فوائد راح زمن استغلالكم لازماتنا الي افتعلها دوحي الفرخ تاج رأس السنة الگ.ولويد

اولاً لان يومياً الاردن تأخذ 15 الف برميل مجاني وباقي الكمية سعر البرميل اقل ب16 دولار من سعره فيعني موقفكم مقارنةً بموقفنه لاشيء

و الله اشفق عليك يا عبد الله و أنت تضيع كل وقتك لإرضاء ملك فاسد خائن مطبع من اجل الأموال !!! إيمانك ضعيف و عاقبتك سيئة.

وانتو مضطرين تساعدونا مقابل وجودكم على قيد الحياة

بالتاكيد رفع العلم الاردني ليس مجاني فلابد من مقابل له

بفلوسنا مو بلاااش
