Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

شكرا للأردن العظيم🇯🇴

46,226 views • 1 year ago •via X (Twitter)

9 Comments

Abdullah _ Al Zboon🇯🇴's profile picture
Abdullah _ Al Zboon🇯🇴1 year ago

الخبير الأقتصادي عامر الشوبكي : نحصل على النفط بأسعار تفضيلية وليس بالمجان وبالمقابل المنفذ الوحيد للنفط العراقي هو ميناء العقبة من فترة 1980 إلى 2003 وهذه شراكة أقتصادية بين الطرفين

美月きらり🌙@シンセカイヒーロー's profile picture
美月きらり🌙@シンセカイヒーロー1 year ago

I’m Kirari Mizuki🌙✨️ I like astronomy, space, nature, and music ✨️ Thanks for the likes Please follow me👾

احمد امجد ابوزيد's profile picture
احمد امجد ابوزيد1 year ago

خير الاردن عليهم الى يوم الدين يعني 35سنه والاردن داعم الهم واخرتها ينكر المعروف

‏مـّحـّمـّدّ الـّجـّبّـۆرّيـ's profile picture
‏مـّحـّمـّدّ الـّجـّبّـۆرّيـ1 year ago

طاح حظك وحظ كل الاردن والله يلعن روح صدام الفرخ الي خله العراق بهذا الوضع مصائب قوم عند قوم فوائد راح زمن استغلالكم لازماتنا الي افتعلها دوحي الفرخ تاج رأس السنة الگ.ولويد

Azhar Hashim 🇮🇶's profile picture
Azhar Hashim 🇮🇶1 year ago

اولاً لان يومياً الاردن تأخذ 15 الف برميل مجاني وباقي الكمية سعر البرميل اقل ب16 دولار من سعره فيعني موقفكم مقارنةً بموقفنه لاشيء

The Middle East Expert's profile picture
The Middle East Expert1 year ago

و الله اشفق عليك يا عبد الله و أنت تضيع كل وقتك لإرضاء ملك فاسد خائن مطبع من اجل الأموال !!! إيمانك ضعيف و عاقبتك سيئة.

منذر الاحبابي 🔻🇮🇶🇵🇸's profile picture
منذر الاحبابي 🔻🇮🇶🇵🇸1 year ago

وانتو مضطرين تساعدونا مقابل وجودكم على قيد الحياة

ابو الفضل's profile picture
ابو الفضل1 year ago

بالتاكيد رفع العلم الاردني ليس مجاني فلابد من مقابل له

Zainab❤🇮🇶's profile picture
Zainab❤🇮🇶1 year ago

بفلوسنا مو بلاااش

Related Videos