Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ضحكوا علينا وعليكم
18,803 просмотров • 11 месяцев назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

انا امشي اكثر من عشره وعدد ساعات انتظار كثيره واحيان يحصل بها غفوه بالسياره و الان ماشي ٣٥٠ الف واموري طيبه والحياه حلوه وانت تبي تورينا اننا مغفلين وانت لحالك اللي فاهم، قال ضحكوا علينا، ضحكوا عليك لحالك يالله رح نم بس

طيب هم من الأساس ليش ماركبوا ساعة خاصه مع العدادات تابعة للمحرك هنا الكلام

اسألهم يا مطيري 😅

سيارتي ماشية ٤٥٠ الف من هي جديدة ما اغير إلا ابو عشرة آلاف الحمد لله ما صارلها شي

كل 5 الاف اغير الزيت من سنوات طويله ولموتر ماشي اكثر من ٤٠٠ الف في ايام تحتاج توقف فترات طويله وانت مشغل السيارة ولمكيف هنا اغيره كل ٤٠٠٠ الاف

الوكاله اذا رحت وأقل من ١٠ الف كيلو ...يقولو لسى رح وتعال بعدين لكن بحسب معلومتك المنطقيه....يمكن مكاين تخرب والوكيل يصلح على حسب الضمان. الخسران الوكيل فعليا اذا كانت السياره تحت الضمان

شكراً لك أ. ماجد عالمعلومة . أتوقع كمبيوتر السيارة بإمكانه قراءة درجة لزوجة الزيت اذا كانت تستحق التغيير أول لا وإرسال التنبيه على لوحة المعلومات اتكلم عن سيارات BMW وزيت مكينة التيربو الخاص بها .

الله يعافيك ابي اشتري زيت لسيارة مازدا cx9 ولقيت الصورتين هذي ما ادري وش الفرق بينها وايش الافضل ؟

مع احترامي لك .. بس مصدر المعلومة وين ؟

نصيحة مجرب لي اكثر من ٣٠ سنة عندي سيارات غيروا كل ٥ الآف كيلو ....
