Loading video...
Video Failed to Load
ظروف هلال العيد
2,760,879 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

هل يرى الهلال وهو بعمر ٣ ساعات و مدة مكث ٧ دقايق وارتفاع عن الافق درجة واحد !!!! العلم يقول لا يرى لا بالعين ولا بالتلسكوب ولا بالتصوير الفلكي . يجب عليكم التحقق من الشهادات . "صوموا لرؤيته، وأفطروا لرؤيته، فإن غُمَّ عليكم، فصوموا ثلاثين يوماً" صدق رسول الله صل الله عليه وسلم

الديوان الملكي هوه اللي يهل الهلال عندكم.. وقالها عالم فلك سعودي قبل كم سنة وعلى الهواء مباشرةً قال علينا أن نغلق جامعاتنا وكلياتنا ايش الفايدة ندرس ونتعب وفي الاخير يجيك يخالف كلامنا .. نقوله مستحيل وسابع مستحيل يرى الهلال ولكن بالغصب يهل علينا ويقال فلان شافه .. 😁

لا يمكن رؤية الهلال لا بالعين المجردة، ولا بواسطة التقنيات الحديثة، رغم ذلك فإن السعودية سوف تعلن العيد يوم الأحد.

لعناية د. خالد الزعاق

الله يبلغنا اياه ع خير ، لا فاقدين ولا مفقودين ان شاء الله

يادكتور انت اكثر واحد يعرف ان رؤية الهلال مستحيلة يوم السبت ،، لكن انت تريدهم يعلنون انهم رأوه حتى يوافق العيد علم الفلك .. رؤية الهلال مستحيلة يوم السبت بسبب مكوث الهلال 8 دقائق في الأفق بعد مغيب الشمس وكذلك قرب القمر من الشمس باقل من درجتين 😑

باذن الله عيدنا الاثنين🇴🇲 (فان غم عليكم فاكملوا العدة)

العلم عند الله ماهو عندك سبحانه

ألا تتقي الله يا زعاق؟؟؟ ألا تعلم ان رؤية الهلال غير ممكنة يوم السبت 29 مارس حتى بالتلسكوب و السي سي دي؟؟؟ لماذا لا تصرح ان رؤية الهلال مستحيلة و دخول شوال سيكون بناءا على الاقتران المركزي و ليس رؤية الهلال و ان هذا مخالف للشرع؟؟؟

شرق غرب الجنوب واضح
