Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
عاش السانك وبالصميم
24,995 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

لو تافل عليه

Chiitan is the main character in Joker Part 2.

@15szms ياليت المقابله كامله

@15szms اي مقابلة

لولا العراق جان الايرانين باعوا مي بارد بتقاطعات بغداد لولا العراق جان ايران باعت شرفها لولا فلوس العراق جان ايران وحلفائها يشتغلون صباغين احذية عدنا لولا فلوس العراق جان ايران مصدر دخلها السياحة الجنسية فقط

اذا عنده احساس

انته تتكلم مع زوج بنت رفسنجاني. واصله ايراني مزروع في كربلاء منذ ١٠٠ سنه. ومجهزيه لهاذا اليوم. يعني عميل ابن عميل ابن عميل. من جده وابوه وهوه. ايضا. مسفر من العراق هوه واهله. ومنذ السبعينات بايران

ثنينهم عملاء هذا غيث التميمي اكبر علاس وساقط كل الشعب العراقي يعرفة

حيل عاشت ايدك

حبيبي عاش حلكك هذا المني…. اللي كدامك يراد له مسح صلعته بالطهاره

ههههه طيب العراق هسع شوفي غير العامود
Ähnliche Videos
Sensitive content
عاش السانك وبالصميم
mimory44
38,112 Aufrufe • vor 1 Jahr
Sensitive content
عاش السانك وبالصميم
mimory44
32,904 Aufrufe • vor 11 Monaten
Sensitive content
عاش السانك وبالصميم
mimory44
44,692 Aufrufe • vor 11 Monaten
