Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

عزيزتي اليسا !

150,177 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

Hussein Hejazi's profile picture
Hussein Hejazi1 year ago

عزيرتي رابعة: الحقيقة إنه كل الناس عرفتك شبيحة وسخة من يوم ما دعمتي بشار الأسد، يعني الناس كلها بتعرفك سافلة بلطجية شبيحة مو بس أليسا، الناس كشفتكم على حقيقتكم مهما اختلف الشكل أو المكياج و الأقنعة.

Şavo♡'s profile picture
Şavo♡1 year ago

طب كملي معروفك وافتحي بيتك وممتلكاتك كمان للناس

Anwar Khalil's profile picture
Anwar Khalil1 year ago

روحي انضبي بقى، خلي اصحاب المحلات هم يطلعوا يبرروا مش جنابك !

tarek's profile picture
tarek1 year ago

انت شجعتي الاعتداء والأقتحام لاملاك الناس انت قلتي يلا كل المحلات الفاضيه لازم تنفتح ادنت نفسك بنفسك.. بينتي الحقد اللي عندك عا بيروت ست الدنيا..

Иα∂α's profile picture
Иα∂α1 year ago

توافق تقريبا الجميع على انو تصرفك تصرف تشبيح وقلة احترام وبلطجة واضح كيف ملبكة ورأسك بالموبايل لتخبي حالك … هيدا أسمو فلتان… كيف كنا نساعد بلا ال social media او مفكرة بس انت عم تساعدي .. ويا ريت محلك او بيتك .. احساس ومساعدة عحساب ممتلكات الغير … مرفأ بيروت عرض أزياء وهلق تصرف عصابات … نصيحة التفكير بأفعالنا ما بضر !!!

لبناني متمرد's profile picture
لبناني متمرد1 year ago

سيدة رابعة رح تتحاسبي وعد.

yvan brasileiro (mendes)'s profile picture
yvan brasileiro (mendes)1 year ago

إليسا معها حق

Fadi's profile picture
Fadi1 year ago

منها عزيزتك ابدا انتي واحدة بلطجية

Ammar 🇸🇨🇸🇨's profile picture
Ammar 🇸🇨🇸🇨1 year ago

لا لا تقوليلا عزيزتي ولا شي اصلاً لا تردي عليها مو مستاهلة عالاقل انتي عالارض عم تساعدي هي وينا 🙂

Nabih's profile picture
Nabih1 year ago

سيدة الزيات التي نحبها و نحترمها: بصراحة صورتك و ما صدر بكلامك قرب ناس تخلع محل ببيروت لم يكن مقبولا، لسبب اساسي يا سيدتي: هو رفض ااتشجيع على خلع ارزاق الناس و لو شو ما كان السبب، و الا بتفلت الأمور و بصير احتلال الأرزاق شي عادي و حق لمن يريد التعدي. شكرا

Related Videos