Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
على كل حال لا نخاف
60,338 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

أبو حمزة تقبله الله في اخر خطاب كان قد استعان بخطبة السيدة زينب (عليها السلام)، وهو يخاطب نتنياهو: "كد كيدك واسعَ سعيك وناصب جهدك، ما جمعك إلا بدد وايامك الا عدد". منقول

i bet you never heard this before

لم يعد العجز مبرر للخذلان ✊✊ لا تقف متفرجاً، إحمي ظهر المقا"ومة ،، وانضم لنا في مطاردة الذباب الإلكتروني و#حشرات_الشبكة، للانضمام لكتيبة 308 اضغط هنا:

"واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت " نصركم الله بنصره ، الله يحفظكم

اللهم اكفناهم يا سميع يا عليم

استودعناكم الله داائما وابداااا اللهم كن لاهل غزة وليا ومعينا ونصيرا

الله يحفظكم بحفظه اللهم نستودعك اهل غزه برجالها ونساءها وأطفالها وشيوخها ومقاوميها والله الامه الاسلاميه بحاجتكم الله يسلمكم ويبعد عنكم كل اذى حسبي الله ونعم الوكيل

حسبكم الله وحده يا أهلنا في غزة هو نعم الوكيل ونعم النصير

حفظكم الله ورعاكم وثبت خطاكم وايدكم بجندٍ من عنده ونصركم يا اهلنا في غزة وفلسطين.

يا رب دائماً وابدا، كن من الله ولا تبالي، ونحن مع الله ولا نبالي. اللهم غزة واهلها اللهم غزة واهلها

