Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

33,358 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

«𝔄𝔟𝔡𝔲𝔩𝔩𝔞 𝔄𝔩𝔰𝔥𝔞𝔪𝔰𝔦»🇦🇪's profile picture
«𝔄𝔟𝔡𝔲𝔩𝔩𝔞 𝔄𝔩𝔰𝔥𝔞𝔪𝔰𝔦»🇦🇪1 year ago

هذا بالضبط ما يوضح لك ضعف دورينا لان مستخرجات الدورى ضعيفه لا جهد مبذول لا قوه لا شراسه لا رغبة لا تجانس ترى العملية مش مدرب وبس ماتحتاج له أكثر بكثير عشان تبنى قوة شخصية لازم يكون عندك قدرة المواجهة شجاعه اذا إمكانياتى تساعدني افرض نفسى اقدم ١٠٠% من العمل مب ٢٠% إتته تمثل بلد

hoobi 10's profile picture
hoobi 101 year ago

من يومة أنيق علي مسري بلعبة وبعدها بتحليلة وفهمة تشاهد أستاذًا يتحدث بعلم كرة القدم واعتبره من قليل فلاسفة الخليج كرويًا

Ahmed 🇦🇪's profile picture
Ahmed 🇦🇪1 year ago

منتخبنا لا بدنيا ولا مهاريا ولا تكتيكيا ولا شي من كرة القدم اساساً بس شيل مدرب وحط مدرب 🤣 منتخبنا ودورينا مثير للشفقة والله

AlSinani's profile picture
AlSinani1 year ago

عندي اقتراح للمنتخب و فكرة إذا راح تتطبق راح يكون عندنا وقت طويل نجهز فيه منتخب قوي يشارك في كاس العالم في حال تأهلنا من الدور الثاني اللعيبة اللي متواجدين حاليا في المنتخب ينضمون إلى الدوري السنة الياية كيف مثلا نشوف نادي مثل بني يأس او النصر او اي نادي ثاني غير النخبة و يجمعون كل لاعبين المنتخب فيه كاعارة لموسم واحد فقط يتنافسون فيه على جميع البطولات اللي هي الدوري و الكاس و بعد انتهاء الموسم يرجعون لانديتهم عقب يتم استدعائهم للمنتخب مرة ثانية من نواديهم و يتحمل الاتحاد صرف رواتبهم هذا الامر راح يخلق عندهم انسجام في اللعب و معرفة مواطن الضعف و القوة في المنتخب مع استبدال بعض اللاعبين في الشتوية في حال تفوق او بروز أسماء لاعبين في الدوري اتمنى تمرر الفكرة للاتحاد و يتم تطبيقها بيكون عندنا سنة كاملة المنتخب يلعب و نعرف نحن كجمهور مستوى الفريق

حاجز الصّمت's profile picture
حاجز الصّمت1 year ago

ايام عمر عبدالرحمن وأحمد خليل وعلي مبخوت لم يكن هناك قوه بدنيه ك التي في الفرق الاسيويه مثل اليابان وكوريا ج واوزبكستان او ايران ولكن كان المنتخب فيه روح وطنيه تقاتل للفوز وانسجام مو طبيعي بين اللاعبين

زعٌيم ومالـي خـلق أزعــلْ's profile picture
زعٌيم ومالـي خـلق أزعــلْ1 year ago

الله يعينه ويعينا كلنا كلامه صح لاعبينا ما يقدرون بدينا على المنتخبات القويه في اسيا ونحن نريد نروح كاس عالم

King's profile picture
King1 year ago

الحين هذا الكلام ما يقدرون وين كان هذا الكلام مع بينتو !!!!؟

ولهان ند الشبا's profile picture
ولهان ند الشبا1 year ago

أشهد الله يعينه علي مسري يتكلم في موضوع وهم يدخلون في موضوع ثاني والضحك المبكي يقرنون بين دوري عندنا وعندهم وعند توضيح من علي مسري ان أكثر لاعبينهم في الخارج داحو الربع الثقافة مفيدة

Jumah AL-Ali's profile picture
Jumah AL-Ali1 year ago

الله كلام مهدي قاله قبل ١٠ سنوات الحينه يعيدوه كانه فكره جديده مهدي طلب معسكرات اطول لان الدوري ما يجهز الاعبين للمنتخب .. مهدي قال اذا ما طورنا العامل البدني واللعب الفعلي بعد ١٠ سنوات كل الفرق اسيا بتتقدم علينا

#جزراوي_مووت 🇦🇪's profile picture
#جزراوي_مووت 🇦🇪1 year ago

هالكلام صار يوم مسك كوزمين ؟ ما هالمشكله ازلية و موجود في كل الفترات وكانت المشكله فالمدربين وتبدلو المدربين ولازالت المشكله موجوده ، وهم نفسهم الي كانو يقولون المشكله فالمدربين

Related Videos

فادي الله يعينك على بابا
0:41

Sensitive content

فادي الله يعينك على بابا

ززز زياد

886,073 views • 1 year ago

الله يعينك ياحبيبتي على جميع ماسبق .
0:20

Sensitive content

الله يعينك ياحبيبتي على جميع ماسبق .

هاجر

913,222 views • 1 year ago