Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
عن السلبية والاحباط
9 Yorum

📚حسين سعدون الحيدري📚1 yıl önce
شكرا مع أرق تحية

العراقي1 yıl önce
كانك في قلبي استاذ .. قبل يومين صار معي حدث سلبي وهذا الحدث اثر على نفسيتي كليا جعلني لا ارى شي ولا افكر بشي غيره !! ولاكن كلامك هذا ارجعني الى حالتي الاعتياديه كما كنت .. شكرا استاذ حسين على كلماتك الجميله

فاطمه ناصر الملافخ 💫🇸🇦🇰🇼1 yıl önce
هناك شعور لا تعرف له سبب ولا تستطيع ان تتخلص منه ! شعور متقلب مابين سعادة وحزن مابين نشوة فرح او برود الحزن . اسوأ المشاعر ان تكون بلا سبب…..

📚حسين سعدون الحيدري📚1 yıl önce
لأن الإنسان لايعرف مايريد هنا أو هي من بقايا حزن قديم لازال اثره بالنفس

Shaima Najem1 yıl önce
مبدع 🤍

Rasool AL-Azawi1 yıl önce
رائع استاذ حسين الذهب ❤️❤️❤️❤️

د.علي رأفت Dr Ali Rafait1 yıl önce
روعة

ثائر العراقي Al'Iraqi Tha'er🇮🇶1 yıl önce
يا أخي أنت تضع الشاش على الجروح ❤

Mebarek lakhdar1 yıl önce
ياسلام عليك استاذنا الكريم ، متألق دوماً . الله يوفقك .وتقبل تحياتي من الجزائر

