Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
غليان فى مصر ما قبل الانفجار
308,979 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

انزلو للشارع بارك الله فيكم..اتحركو اهل غزه معتمدين على الله وعليكم ..انتم ياشعب مصر املنا بعد الله سبحانه وتعالى..اهل غزه يستنجدون بكم.اغيثوهم نحنا قلوبنا تعتصر من الالم .انزلو واعملو ربيع عربي ثاني..فين الرجال ال. فيكم فين الفراعنه .خلو حديث الرسول يتحقق حين قال خير اجناد الارض

ليس الكلام كما العمل لو خرجت هذه الجموع الى حدود غزه بمضاهره سلميه لأوقفت اسرائيل الاباده ولكن لاحياة لمن تنادي الجماهير لن تخرج الا لكرة القدم ولو خرجت لاجل غزه لعملت اسرائيل لها حساب

هؤلاء الموجودين لمباراة كرة قدم لو نزلوا للشارع لغيروا الأوضاع كلها

الشعب المصري لا يقبل ما يجري في فلسطين وهي قضيته الأولى وعلى الكيان ان يحذر من هذا الشعب اذا غضب..

الفداء بالجها.د لا الشعارات. منذ قرن و نحن نندد ونهتف. هل غيرنا شيء. طبعا غيرنا عدونا الذي تأكد أننا لن نفعل شيء اتجاه اخواننا غير الشعارات و التنديد و النويح فاستمر في جرائمه و تنوع فيها. الله المستعان.

انفجار شو التعن اختها فلسطين و غزة صرلهن سنتين و بعدهن لهلق بصرخو؟؟؟؟؟؟؟؟ ايا انفجارررررر انو اسم على ورق انو مسلمين ما الك برب الاسلام شي

يفتحوا المعابر.. ينزلوا إلى الطرقات.. يقوموا على حكامهم (المتآمرين).. هذا إن لم نقل أن يقاتلوا و يجاهدوا في سبيل الاسلام و دعم المسلمين.. أما الهتافات فلا تطعم جائع و تحمي أطفال و لا تنصر دين محمد..

غليان في الملعب. مجرد شعارات لا غير. فيفي عبدو.... دينا... نفديك يا شيرين

للأسف لن يفعلون شيء. هذا كله كلام عاطفي. الأغاني النشيد لغة الضعفاء.

جيبوا فيفي عبده ليكمل المشهد. غليان بالملعب قلتلي

