Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

🥯 فطيره الاجبان 🧀 والثوم 🧄 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صحية و مناسبه لمرضى #السكري و لــ #نظام_الكيتو 🍽المكونات: نص كوب طحين جوز الهند ملعقتين قشور سيليوم ملعقه كبيره بكنج بودر نص ملعقه صغيره ملح كوب وربع ماء مغلي بتتدرج ربع زبده مذوبه+شبت +فصين ثوم مبشور موزاريلا زيتون اسود واخضر جبن كريمي...

13,222 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 0

Нет доступных комментариев

Здесь появятся комментарии из оригинального поста

Похожие видео

لقيمات مها 🌟 المقادير : ملعقه كبيره خميره فنجال سكر بيضه علبه زبادي ١/٣ كوب زيت كوب وربع ماء دافي ٣ ملاعق حليب بودره ٣ أكواب طحين ربع كوب نشاء ربع كوب كاسترد ملعقه صغيره بيكنج باودر رشه ملح الطريقه: ١.تخلط المواد السائله( ماعدا ربع كوب ماء خليه على جنب )بمضرب سلك وعليه كوبين طحين ونخلط المواد الجافه ونعجنها وبعدها ضيفي كوب الطحين الثالث وبالتدريج ضيفي ربع كوب ماء لحد ما يوصل للقوام اللي بالفديو قوام ثقيل ثم تضرب بقوه حتى يدخل الهواء وتترك تختمر أقل مده ساعه . التلقيم يكون بالملعقه المعياريه مقاس نص ملعقه كبيره تعطي حجم مثالي ملاحظات مهمه قبل عمل اللقيمات: -تعجن بقوه حتى يدخل الهواء ، تختمر اكثر من ساعه في مكان دافي -تضبطون الكثافه لأن كل طحين يحتاج كميه مويه مختلفه -يسخن الزيت قبل بعشر دقايق وبعدها نهدي عليها ونقليها على مهل مع التقليب المستمر تقريبا مده عشر دقايق- تقلى في زيت ثقيل ومخصص للقلي -بعد القلي توضع في شبك ويصب عليها الدبس أو الشيره على طول

الريم للطبخ

49,826 просмотров • 6 месяцев назад

المقادير: بالعاده اسويه بالدجاج وقد نزلت لكم طريقته قبل بس اليوم سويته بدون ربع اصبع زبده وبصله كبيره نحمسها شوي بس لا يتغير لونها كوبين جريش مغسول ومنقوع ليلة كامله نص كوب رز مصري مغسول لك كوب جريش 3 اكواب ماء واذا حسيتوه نشف ولسی ما استوى ضيفوا ماء زياده وملعقه كبيره ملح ونص ملعقه كبيره كمون نخليه يطبخ مع المويه فقط حتى يستوي مع التحريك المستمر على نار هاديه ونضيف ربع اصبع زبده ثاني بعد ساعه تقريباً او اذا حسيتوها استوى نضيف كوبين لبن اهم شي خلوه برا يكون دافي لا تضيفونه وهو بارد ونحرك نحرك لا تغطونه بعد اضافة اللبن عشان ما يتكتل ويفصصل تقريباً يكون مستوي بعد ساعه او نص او ساعتين بالكثير الكشنه: استخدموا مسمنه لو عندكم بس انا ما استخدمها وهذا البديل اللي اسويه ربع اصبع زبده + بصله كبيره نحمسهم زين نضيف ربع ملعقه صغيره ملح وفلفل اسود وكمون وملعقه صغيره ليمون اسود مطحون ورشة هيل وقرفه مطحونه وملعقه كبيره معجون طماطم وفلفل احمر اهم شي انا ماحطيت ماكان عندي . نضيف عليهم ربع كوب مويه ونتركهم يذبلون ويتسبكون ونطفي النار وبالعافيه

الريم للطبخ

130,369 просмотров • 8 месяцев назад