正在加载视频...
视频加载失败
فكري في ذلك جيداً
342,351 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
10 条评论

هذا ، مفهوم "قانون العمل المتبادل" أو "السبب والنتيجة" في العلاقات الإنسانية لكن ، النساء غالبًا يُظهرن عطاءً مضاعفًا في العلاقات، سواء على المستوى العاطفي أو المادي وصحيح هنّ دعائم في الحياة المشتركة، مما يعكس التزامهن واستعدادهن للعطاء المضاعف لكن ، عندما تتعرض الأنثى للإحباط، قد يظهر سلوكها بشكل مختلف ويعطي انطباعًا بمضاعفة ردود فعلها من المهم أن يلاحظ كل طرف عطاء الآخر، وأن يتم تقديره، حتى تستمر هذه الديناميكية الإيجابية.

الكلام هذا موجه للرجال لأن الرجل الحقيقي وحده من يفهم ، لكن شبيه الرجال الذكر الضعيف صعبه عليه الفهم 👌🏻

. . . الرّجل (فعل) والمرأة (ردّة فعل) . . . #حقيقة

عاد يالله كيف نفهمهم 😀

حلو والله جدا المقطع 👍🙂 وجميل حسابك اتابعه بصمت الا هذا المقطع استوقفني بشدة رغم انه يوصي الرجل الا ان الرسالة للطرفين بل لكل الناس في تعاملاتهم.. قد ما نعطي قد ما نأخذ، بل قد يتفضل احدهم كرما واحسانا وعرفانا.. كن المبتدئ فحسب اما شكرا من الناس او جزاءا مضاعفا من رب الناس ⚘️

والله أنا اتفق مع هذا الرجل الطيب فعلا النساء مصدر للنكد والهم والغم وتقصير الأعمار والموت المفاجئ والاحتباس الحراري والقصف العشوائي وعدم الاستقرار النفسي

استاذ صلاح الراشد يوكد على المشاركة بين الطرفين يعني المراة ليست طاقة استقبال فقط ووضح بان يمكن ان نطبق الطريقة الاوروبية حقيقة صار عندنا لبس ناس اقرب طاقة المراة استقبال والرجل عطاء والاخرين ينسفوا هذا المبدا

نوعاً ما صح بس بحكم طبيعة عمل الاب خارج البيت يرجع مسترس وتعبان لا ارادياً ماراح ينطيج طاقة ايجابية بالعكس هو يحتاج منج هدوء وراحة فالعطاء هنا مشترك مو فقط استقبال

هذي عجزو يفهمونها ان المرأه بيظهر على وجهها نتايج عيشتها معك بالأخير وتعاملك معها هي ماعندها غيرك انت المؤثر الاول والاخير عليها ماتقدر تفصل بين مشاكلها معك وبين نفسيتها ومزاجها هي تاخذ منك المقادير اللي تجيبها وتصنع لك منها الي تشوفه و الجود من الموجود 🙂

إذا عطيتها ١٠٠ دولار؟
