Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
🔵 فلاشة | لماذا تُعادي إيران؟!
23,188 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
9 Kommentare

إنها الحقيقة التي دفعت إيران ثمناً غالياً لكن ربحت الكرامة و الشرف

لماذا لا يشمل غزة في وقف الحرب

@Abu_Hussein41 اتفقت مع الكيان ولم يشمل اتفاقها هذا على غزة لا من قريب ولا من بعيد... ايران تركت غزة بمفردها

خطاب رائع من شخص أروع

"تعادى" يا إخوة. بالألف المقصورة لا بالياء. أصبح المنشور يرسخ لدى كل قارئيه أنهم يعادون إيران بسبب هذا الخطأ البسيط.

الارهاب الصهيونيه والشيطان الاكبر امريكا ام الارهاب صانعه الارهاب

👍

كونها نشرت الحروب والصراعات في كل البلدان العربية...و وزعت على العصابات الأسلحة و زرعت في اليمن أكثر من 3 مليون لغم ..و دمرت الاقتصاد العربي ..ونشرت الفقر والجهل في الدول العربية و زعزعة الاستقرار في المنطقة العربية مسؤولة عن فقدان حياة أكثر من 2 مليون عربي بسبب حروبها

إللي شهوه بإيران هم شيعه العرب إللي ماقدرو يتعايشوو مع بقيه الطوائف شيعه العراق شيعه لبنان وشيعه سوريا الكل عارف مافعلو بشعوبهم اما في اليمن حثالات الشيعه واقذرهم وربي اننا عارفين إن الايرانين أرجل ماخلق الله يتعاون مع السنه مع كل الطوائف ضد اليهود بسس العربي وتفكير العرب أخ بس

