Loading video...
Video Failed to Load
فوضى #الجليب.. إلى زوال
68,185 views • 1 year ago •via X (Twitter)
8 Comments

الجليب تحتاج الى ازاله بالكامل فقط وتوزيعها عن طريق مؤسسة الاسكان للمواطنين غير هذا الحل انت تسير في حلقه مفرغه

🇺🇸 One Nation, under Trump, Stronger THAN EVER. Are you Trump Tough? 💪Tough T's Here:

طيب قواك الله خلّص الأكشن وتظل الجليب كما كنت

الجليب مالها حل غير التثمين

اقول طل

( برااافو )👍

صح لكن وين تروح جيوش العماله العزوبية اللي فيها ؟؟ صل الفجر في الجليب وشوف الحشود اللي تطلع منها للعمل عند الشركات والمواطنين ترى العمال هم البركه ومالهم ذنب بمكان سكنهم اللي مالهم غيره ولو تلاحظ في الفيديو بيوت الجليب مو ناطحات سحاب ف ليش المجاري طافحه؟؟ ماطفحت في شانغهاي!

الجليب بروحه يبيله تنظيف ومراقبه ٢٤ساعه الجليب مهمل قليل تواجد الامن انا مره ضيعت ودخلت الجليب ماحسيت اني بالكويت حسيت كاني بمكان غريب كله ناس غريبه والنفايات بكل مكان والبواليع طافحه والله كاني في مكان مرعب خفت ماصدقت طلعت منها
