Loading video...
Video Failed to Load
في #الاتحاد لهم حياة 💛
134,590 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

للتذكير فقط .. هذه الكلمات الجميلة اللي قالوها عشاق الاتحاد كانت وقت ماكان الاتحاد بوضع سيء وماحقق الا نقطتين بأول الدوري وبالمركز قبل الاخير وقت ماكان الشامتين يتكلمون عن هبوط الاتحاد ، كانوا عشاقه وراء النادي ويحضرون جميع المباريات حتى انقذوا فريقهم ورجعوه للقمة💛

صعدتها ياعم شوي لكن يستاهل العميد 💛

هذا استاذي ومعلمي الفاضل ( بدنية ) في مرحلة الثانوية عام 1420هـ هزاع الحمراني الغامدي أطيب قلب وعاشق ومحب للاتحاد 🖤💛 الله يسعده وين ما يكون

"حتى لو مهزوم، أنا مبسوط لأني شفت الإتحاد اليوم" عبارة رائعة تعكس الرابط العميق بين الإتي وجمهوره 🐅👌

ولنا في الاتحاد حياة 💛🖤

💛

هذا ابويا رحمة الله عليه عبدالخالق بن مناع العمري ادعولو برحمة والمغفره الله يرحم موتانا وموتى المسلمين

الله يعين العشاق

كلامم يبيّن ان الاتحاد مو مجرد نادي 💛

الله يعين العشاق
