Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

في شي نسيتوا تسونه

1,585,142 просмотров • 3 лет назад •via X (Twitter)

Комментарии: 9

Фото профиля محمد الروقي
محمد الروقي3 лет назад

باقي النحلة كان حطيتيها وكملتيها مع اللقمة. 🙂

Фото профиля وحده من الناس
وحده من الناس3 лет назад

كل الدراسات اثبتت ان الكبدة هي مركز للسموم في الجسم، وتجتمع فيه كل السموم ، من أمراض وفيروسات وميكروبات، ولما ياكلوها نيه بعض البلدان زي السودان وغيرها هذا يساعد على انتقال الكثير من الأمراض اللي موجودة في الحيوان المذبوح وهذا خطر لذلك لابد من طهي الكبدة وتعريضها لدرجة حرارة عالية ولمدة طويلة، وهذا يزيد من كفاءة امتصاص البروتين والعناصر الغذائية التي تحتوي عليها الكبدة

Фото профиля N A Y F A H ❣️
N A Y F A H ❣️3 лет назад

طيب والسالمونيلا والدوسنتاريا والأحياء الدقيقة التي لاترى بالعين المجردة! 😷😷 وأنا اذا كلت شاورما قعدت يومين أتوجع 💔

Фото профиля 🦋
🦋3 лет назад

لاخر لحظة انتظرها تطبخها حتى لما حطتها بالخبر قلت اكيددد بتحطهم عالنار يتشوحون سوا منها الكبده تنطبخ ومنها الخبزه تاخذ الدهنه وتصير مقرمشه💔🙂

Фото профиля ضاويه
ضاويه3 лет назад

شفت البصل تحمست للكشنة بس صدمتني

Фото профиля صالحة بالغيث / مرشدة تطوعية 🇸🇦⚖️
صالحة بالغيث / مرشدة تطوعية 🇸🇦⚖️3 лет назад

الكبده الطازجة حلاوتها نص استواء ولاتضيف لها ولا شي ولا بهارات إلا ملح وفلفل أسود وتشوحها في زيت زيتون .. هذي ذكرتني بفيلم مدغشقر الأسد يآكل لحم حمار وحش ويرمي الكبدة للبوة وهي تلتهما كذا نيه وحوالينها ذباب الغابة كله وحوالينهم الضباع بيآكلون الخلفه و ياسلام سلم .. بس للأمانه اللبوة ماحطتها في خبزه .. قالت بها كذا و أكلتها حاف ..🦁

Фото профиля ⭒
3 лет назад

كان اكلت النحله ابرك لها تعبت نفسها على الفاضي

Фото профиля ☕️ أسامة 🇸🇦
☕️ أسامة 🇸🇦3 лет назад

الله يكرم النعمه

Фото профиля 𐙚 بسمه
𐙚 بسمه3 лет назад

يع تأكلو وهو ماطبخ ارحمو المعده

Похожие видео

نسيتوا دا ازاي…
0:33

Sensitive content

نسيتوا دا ازاي…

Chromosome

160,068 просмотров • 1 год назад

سوريا مقبلة على خراب جديد للاسف اذا استمر جحود النعمة والتبطر على كل الاشياء التي منَّ الله بها علينا فسيذهب الله عنا كل شيئ صار الواحد يخاف يقول في شغلة تحسنت بسوريا لحتى ما يطلعله عشرين واحد يهاجموه! و بصير مطبل خلال سنة واحدة هناك تغيرات كبيرة صارت بهالسنة ببلد كانت زريبة لآل الأسد تزفت شارع؟ طيب والكهربا؟ تحسنت الكهربا؟ طيب و الفواتير؟ تحسنت الرواتب؟ طيب والأسعار؟ نزلت الأسعار؟ طيب وفرص العمل؟ لك يا أخي، في شي بالدنيا بيعجبكم؟ ما حداعم يقول إن الأمور صارت مثالية، ولا إن الناس صارت عايشة بأفضل حال، بس كمية الجحود والنكران اللي عم نشوفها صارت مرعبة. نسيتوا طوابير الذل ؟ نسيتو فرع خطيب و الجوية و فرع فلسطين ؟ نسيتوا البطاقة الغبية ؟ نسيتوا الوقفة بالساعات عالغاز والمازوت؟ نسيتوا الحواجز والتشليح والإتاوات؟ نسيتوا الخوف من كلمة تنحكى بمجلس و كتيبة التقارير و طق البراغي؟ نسيتوا الشباب اللي ضاعت أعمارها بالعسكرية ؟ نسيتوا الأمهات اللي كانت تنام وتفيق وما بتعرف إذا ابنها بخير؟ اليوم إذا انشالت مصيبة بيقولوا: "شو يعني؟" إذا انحلّت مشكلة بيقولوا: "مو كفاية." يعني حتى كلمة "الحمد لله" صارت ثقيلة على البعض! النقد حق، والمطالبة بالأفضل حق، بس مو حقك تتعامى عن أي نعمة وكأنها ما صارت. خافوا الله بهالبلد. احمدوا الله على الموجود، وطالبوا بالأفضل، أما عقلية "ما عاجبني شي" فما بتعمر بلد ولا أصلحت وطن. ﴿هَذَا مِنْ فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ﴾ اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا﴾ أحمد الشرع

مرڤت 🇸🇦🇸🇾

17,523 просмотров • 6 дней назад