Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
في شي نسيتوا تسونه
1,585,142 просмотров • 3 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 9

باقي النحلة كان حطيتيها وكملتيها مع اللقمة. 🙂

كل الدراسات اثبتت ان الكبدة هي مركز للسموم في الجسم، وتجتمع فيه كل السموم ، من أمراض وفيروسات وميكروبات، ولما ياكلوها نيه بعض البلدان زي السودان وغيرها هذا يساعد على انتقال الكثير من الأمراض اللي موجودة في الحيوان المذبوح وهذا خطر لذلك لابد من طهي الكبدة وتعريضها لدرجة حرارة عالية ولمدة طويلة، وهذا يزيد من كفاءة امتصاص البروتين والعناصر الغذائية التي تحتوي عليها الكبدة

طيب والسالمونيلا والدوسنتاريا والأحياء الدقيقة التي لاترى بالعين المجردة! 😷😷 وأنا اذا كلت شاورما قعدت يومين أتوجع 💔

لاخر لحظة انتظرها تطبخها حتى لما حطتها بالخبر قلت اكيددد بتحطهم عالنار يتشوحون سوا منها الكبده تنطبخ ومنها الخبزه تاخذ الدهنه وتصير مقرمشه💔🙂

شفت البصل تحمست للكشنة بس صدمتني

الكبده الطازجة حلاوتها نص استواء ولاتضيف لها ولا شي ولا بهارات إلا ملح وفلفل أسود وتشوحها في زيت زيتون .. هذي ذكرتني بفيلم مدغشقر الأسد يآكل لحم حمار وحش ويرمي الكبدة للبوة وهي تلتهما كذا نيه وحوالينها ذباب الغابة كله وحوالينهم الضباع بيآكلون الخلفه و ياسلام سلم .. بس للأمانه اللبوة ماحطتها في خبزه .. قالت بها كذا و أكلتها حاف ..🦁

كان اكلت النحله ابرك لها تعبت نفسها على الفاضي

الله يكرم النعمه

يع تأكلو وهو ماطبخ ارحمو المعده
Похожие видео
أسرع وأسهل خبز صحي .. تقدرون تسونه بالبيت
🇬🇧أديــل الـعـبـدالله🇰🇼
358,175 просмотров • 5 месяцев назад
Sensitive content
نسيتوا دا ازاي…
Chromosome
160,068 просмотров • 1 год назад
Sensitive content
لو نسيتوا.. عايز افكركم ان دا اجمل us.
Mohamed Hussein
149,968 просмотров • 2 месяцев назад
Sensitive content
في مصر اهم شي تلبس حجاب 🧕 بعدها كل شي مباح
أكطوبر
108,831 просмотров • 10 месяцев назад

