Loading video...
Video Failed to Load
فيديو عن المقاطعة🎥🇵🇸
1,568,785 views • 2 years ago •via X (Twitter)
8 Comments

مستمرين بالمقاطعه بإذن الله 💪🏻

"في غَزّة، رجال علموا العالم معنى العِزّة!"

غزَّة التي لا تُشبه شيئاً في هذا العالم:

كنتُ دوماً أسألُ نفسي لماذا سيتكلَّمُ الشَّجر والحجر غداً ليدلَّنا على مكان اختبائهم أما الآن فأعتقدُ أنّه التعويض العادل عن صمت البشر!

قال خالد بن الوليد : "سنأتيكم برجال يُحبون الموت كما تُحبون أنتم الحياة!"

وصيَّة وُجدت في جيب أحد شهداء كتائب القسام: إن الله اشترى ... يا أحفاد خالد والزبير، إن الله قد خصكم وأتاح لكم شرف الجهاد لتعرضوا بضاعتكم وتبتاعوا، فأحسنوا العرض وأسنوا نصالكم وأخلصوا لله نواياكم، فإن نبيكم ودّ لو يغزو فيُقتل ثم يغزو فيُقتل. فالله الله فيما تعرضون عليه سبحانه ليشتري منكم نفوساً تاقت للقاء ربها، ورؤية نبيها محمد وصحبه أبا عمارة وسعد وخالد. واعلموا أن عدوكم هذا داء لا دواء له، فأصيلوا عليهم وأَعمِلوا فيهم سيف أبا سليمان وأنزلوا فيهم حكم سعد! فبسم رب خيبر نبدأ وبسيف ذو الفقار نضرب!

لم ينتصر المسلمون أبداً في معاركهم الكبرى عند كثرةِ عددٍ ولا كثرةِ عتاد؛ لا في بدر ولا في اليرموك ولا في القادسية ولا في حطين؛ وإنما انتصروا لقوة إيمانهم وجهادهم في سبيل إحدى الحسنيين.. ووالله إني لأحسب أهلنا الآن في غزة على قدر إيمان الصحابة الأُوَل.. وإنما هم في بلاءٍ ليميزَ اللهُ الخبيثَ من الطيبِ.. ولينصرنّ اللهُ من ينصره.

إﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ ﻓﺮﻋﻮﻥ ( ﺑﺎﻟﻤﺎء ) ﺇﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ ﺍﻟﻨﻤﺮﻭﺩ ( ﺑﺒﻌﻮﺿﺔ ) إﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ ﻗﺎﺭﻭﻥ ( ﺑﺨﺴﻒ ) إﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ أﺑﺮﻫﺔ ( ﺑﺤﺠﺎﺭﺓ ) ﺇﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ ﺍلأﺣﺰﺍﺏ ( ﺑرﻳﺎﺡ ) إﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ أﺗﺎﺗﻮﺭﻙ ( ﺑﺎﻟﻨﻤﻞ اﻷﺣﻤﺮ ) إﻧﺘﻬﺖ ﻗﺼﺔ ﻫﺘﻠﺮ ( ﺑﺎلإﻧﺘﺤﺎﺭ ) ينهي الله ﻗﺼﺺ ﺍﻟﺒﺎﻃﻞ ﺑﺄﺑﺴﻂ ﺍلأﺷﻴﺎﺀ .. وسنشهد قريبًا نهاية قصتهم بإذن الله!!
